نادين نسيب نجيم تجعل البدلة الشورت الأكثر رواجاً

  • تناولنا في الكثير من المواضيع في السابق البدلات النسائية مع السروال التي راجت منذ سنوات وباتت قطعة كلاسيكية لا يخلو أي دولاب سيدة أنيقة منها، ولكن النسخة الجديدة من البذلة النسائية للصيف ستخطف أنفاسك. ففي أحدث إطلالاتها عبر مقابلة تلفزيونية، أبهرتنا النجمة الجميلة  نادين نجيم  ببذلة باللون الزهري اللامع بدت فيها غاية بالشياكة، وسارت على خطاها الإعلامية كارلا حداد أمس الأول ببدلة ساتان لامعة مع شورت باللون الأكوا.

     

     

     

    البدلة الشورت تغلب على ساحة الموضة لـ صيف 2021

     

     


    لم يعد فستان السهرة اللامع وحده ما يليق بالإطلالات الهامة. في الواقع، أثبتت الموضة على مرّ السنوات القليلة الماضية أنها باتت قادرة فعلياً على التحرر من القيود والأعراف التي بقيت تتحكّم بها لفترة طويلة، وأنها أصبحت أكثر ديمقراطيةً وأكثر شمولية، ولهذا، غزا مفهوم التنوع صيحات الموضة، وتلاشت الكثير من المحاذير السابقة ليحلّ مكانها فضاء رحب يتسع للكثير من الاتجاهات الجديدة والأنماط الإبداعية التي تترك للشخص الحرية التامة في تنسيق إطلالاته. فإذا كنتِ من الذين لا يسيرون وراء التيار وتفضلين اختيار ستايلك المتفرّد والخاص بك وحدك، أطلقي العنان لمخيلتك ولا تترددي في اختيار البدلة الشورت في مختلف اطلالاتك هذا الصيف. 


    في الواقع، هذا الخيار سيكون مثالياً لأنك بالتأكيد ستبرزين وتتميزين من بين معظم النساء اللواتي سيخترنَ فساتين تقليدية.  الأزياء اتّجهت لجعل المرأة مرتاحة في يومياتها أكثر، لذا كانت الأزياء عملية ومريحة وطبعاً عصرية وأهمّها البدلة مع الشورت. هذه البدلات، قدّمتها دور الأزياء ومنصّات العرض بطريقة مقنعة من حيث الأقمشة والقصّات والألوان التي جعلت منها قطعة مثالية للوك النهار في مختلف الخروجات أو حتى للسهرات المسائية.

     

     

    اقرئي أيضاً:موديلات فساتين سهرة محتشمة من وحي نادين نجيم


    ظهرت هذه الصيحة في صفوف نجمات هوليوود في العام الماضي، وهي حتماً ستكون من الأكثر رواجاً طوال الصيف، فلا تترددي بمواكبتها في مختلف لوكاتك!
     

    أضف تعليقا