فساتين زفاف فخمة 2021 للنحيفات

 

على الرغم من أن العروس النحيفة يمكنها أن ترتدي أي تصميم بسهولة، ولكن نحافتها قد تعيق إبراز أنوثتها في ليلتها الكبرى، ولذلك عليها أن تبحث عن تصميم يناسب شكل جسمها من أجمل فساتين زفاف فخمة 2021 للنحيفات.

 

 

اقرئي أيضا : أحدث موديلات فساتين زفاف فخمة من انستقرام

 


فساتين زفاف واسعة 2021

 

يمكن للعروس النحيفة أن تعتمد فستان زفاف واسع لا يحد الخصر أو الجسم بحيث لا يظهر نحافتها الشديدة، ويفضل الفساتين بالكشاكش أو الثنيات والطيات الذي يكسبها حجماً أكبر مثل فستان زفاف Andrew  Kwon وفستان زفاف Marchesa for Pronovias.

 

 

فساتين زفاف بالكاب الطويل 2021

 

 

صيحة أخرى من أجمل فساتين زفاف فخمة 2021 للنحيفات، وهي فساتين الزفاف بالكاب الطويل، والذي ينسدل على الفستان بتصميم واسع لا يظهر نحافة الجسم، وقد برزت هذه الصيحة بقوة هذا الموسم مثل فساتين زفاف Andrew Kwon وViktor & Rolf.

 

فساتين زفاف بقبة مستديرة 2021

 

 

ينصح العروس النحيفة أن تبتعد عن فساتين الزفاف بالقبة الـV، وخاصةً إن كانت طويلة لأنه سيبرز نحافتها الشديدة، والأفضل هو اختيار فستان زفاف بقبة مستديرة أو مربعة مثل فستان زفاف JuliettaMorilee by Madeline GGardner.

 

فساتين زفاف طبقات 2021

في حالة كانت العروس تملك صدراً صغيراً، فلتختار فستان زفاف بطبقات على الصدر مثل فستان LiliHod، أو فستان مزين بورود أو فيونكات على الصدر مثل فستان زفاف مونيك لولييه Monique Lhuillier، كما أن الفساتين بالتنورة الطبقات ستكسبها إطلالة مثل الأميرات.

 

 

 

أضف تعليقا