لقاء يمزج العلم بالسحر في عالم SWAROVSKI الجديد

تمضي Swarovski قدمًا نحو الفصل القادم من فصول تاريخها العريق الحافل بالابتكار وتقطيع الكريستال، متزينة برؤية استثنائية ولافتة للأنظار تحتفي بالكريستال وكل ما يميز أشكاله وسماته. وتفتح Swarovski الجديدة أبواب عالم بهيج يدعوك إلى تجسيد شعارها "Ignite your dreams" ، باعتبارها رائدة عوالم التصميم والعلوم والموضة والترفيه وكإحدى كبرى الشركات المعروفة بإبداعها.
يعبر "روبرت بوكبوير"، الرئيس التنفيذي، عن هذا فيقول: "Swarovski شركة تمتد جذورها عميقًا في مجالات الابتكار والتجديد، وعلى مدار 126 عامًا، ظللنا أوفياء لهويتنا وجوهرنا الأصيل كعلامة تجارية في خضم مسيرة التدرج والارتقاء لتلبية احتياجات عالمنا المتطور. واليوم، نتطلع بكل حماس إلى إزاحة الستار عن هذا الفصل الجديد من تاريخنا، والذي سيكون من شأنه أن يميزنا كروادٍ لأسلوب حياة مستقبلي حقيقي يزينه الكريستال".  - روبرت بوكباور، المدير التنفيذي.  

متاجر INSTANT WONDER - مأدبة تنتشي فيها الحواس
ينبض مختبر العجائب من Swarovski بالحياة مع الإعلان عن افتتاح 28 متجرًا من متاجر Instant Wonder في مجموعة من أهم الأسواق العالمية. ما بدأ في فبراير بافتتاح متجر غاليريا في ميلانو، وتبعه الظهور الباريسي الأول في مارس، وكشف النقاب عن متاجر مدينة نيويورك في أبريل، أدى إلى افتتاح طال انتظاره في مول الإمارات في دبي، الإمارات العربية المتحدة.
صُمم المكان ليعكس الحملة الخاصة بعلامتنا التجارية وهويتها المرئية الجديدة، حيث سيرحب بالضيوف في متجر للبيع بالتجزئة حيث يداعب الأحاسيس، وهو معزز بخليط من الألوان والتركيبات المفعمة بالحياة والمواد المبتكرة التي تمتزج معًا لإثارة الفضول وتشجيع التعبير عن الذات. تأتي متاجر Instant Wonder من Swarovski تجسيدًا حيًا لمشاعر سحرية مبهجة، ضمن مشهد يحاكي أحلى الأحلام ويزدان بمجموعة كاملة من قطعٍ تتغنى بأسلوب الحياة الذي يفوح بالكريستال، بكل ما يزينه من المكونات المنفصلة والمجوهرات والساعات والتماثيل والإكسسوارات، مفروشة على خلفية آسرة تحمل صورة ظلية لشعار Swarovski ثماني الأضلاع، المستوحى من العبوة الجديدة. 
ورغم أن الصناديق الجديدة الجذابة ليست إلا واحدة من الجوانب العديدة لرحلة إعادة إطلاق العلامة التجارية، إلا أنها تؤدي دورًا محوريًا في إعادة إحياء متاجر Instant Wonder. يتزين كلّ متجر بواحد من خمسة ألوان، وهي الأبيض والوردي والأخضر والأزرق والأصفر، والتي تمثل بدورها ألوان الضوء الساطع المنعكس مارًا عبر الكريستال. وتصطف الجدران من الأرض إلى السقف في الصناديق ثمانية الأضلاع لخلق نموذج أحادي اللون متكررٍ يشجع على الاستكشاف. 
بالإضافة إلى ذلك، تحل سلسلة من التماثيل النصفية المعدنية محل حوامل عرض المجوهرات التقليدية، في تجربة تتلمس جوانب جديدة للأشكال والأحجام تكون نموذجًا حيًا لتحويل المواقف اليومية إلى فرص للتعبير عن الذات. نُسجت كل شخصية وسُميت وصُمّمت استنادًا إلى لقطات من واقع حياتنا باستخدام تكنولوجيا مبتكرة ثلاثية الأبعاد في مواقف تمثل لحظات من العرض المبهج. 
من كل زاوية وركن، يتمثل طموح Swarovski في خلق ممر غامر إلى عالم سحري، لتترك انطباعًا دائمًا يوقد الإلهام في أرواح كل من يزوره. 
اكتشف متجر  Instant Wonderفي مول الإمارات‎ ابتداءً من 28 مايو 2021.

اقرئي أيضاً: 

أبرز مجوهرات دوقة يورك السابقة سارة فيرغسون

مجوهرات فيروز لصيف 2021

الحجر الأخضر يزين مجوهرات الصيف

أضف تعليقا