توقعات ماغي فرح العامة لشهر حزيران/يونيو 2021

ماذا يخبىء الفلك من تطورات وإيجابيات لكل برج من الأبراج، وماذا ينتظرالأبراج في شهر حزيران/يونيو 2021 من أحداث مهمة وتوقعات عامة. فيما يأتي تُقدم لك "الجميلة"، أبرز وأهم التوقعات العامة لشهر حزيران/يونيو من العام 2021 للأبراج من ماغي فرح.

 

أبرز توقعات ماغي فرح العامة لشهر حزيران/يونيو 2021

يُشكل القمر الجديد الذي يتزامن مع الكسوف في برج الجوزاء مربعاً مع نبتون، وكوكب مارس يواجه بلوتون، وهذا يعني مشهد فلكي عالمي ودقيق جداً .
يتحدث الكسوف المتزامن مع ماركور في برج الجوزاء وتراجع ساتورن إعتباراً من آواخر شهر آيار، عن أحداث مفاجئة تؤثر على الجميع، وقد تفضح أسراراً أو تتأزم بعض الأوضاع والكثيرون سيواجهون مستجدات وتأجيل أو مراوحة المكان، وأكثر المتأثرين بهذا الكسوف هم بالإجمال مواليد الجوزاء اللذين يتوجب عليهم إعادة النظر في الإنجازات أو يتكيفوا مع تغييرات من الممكن أن تحصل في المجال الذي يهمهم.

يوحي أيضاً هذا الكسوف إلى نزاعات تهم أيضاً مواليد الحوت والعذراء وعليهم أن يتناغموا مع ما يخصل بعيداً عن الإعتراض والمعارضة والإستفزاز، وقواعد اللعبة ستتغير في هذا الشهر الذي يحمل الإشكالات والتوترات.

تطال أيضاً الشؤون المتردية للأسف مواليد الحوت والقوس، في حين يستفيد مواليد العقرب وبحصلون على أخبار طيبة على أثر إشكالات او بعض التعديلات في المناصب.
يكون الكسوف مناسب لمواليد الميزان خاصة أن كوكب مارس في الجوزاء مع ماركور يتحدثان عن إحتفالات ولقاءات رومانسية وأجواء عامة مناسبة.
يؤدي ما يحصل في الشهر هذا إلى تغييرات مهمة في مجال عمل الجدي، والمطلوب منه الصبر والتفهم، أما مواليد الدلو فيواجهون أخصام ويعالجون أمراً طارئاً، ويكون الكسوف جيد جداً ولو كان هناك خطراً على المحيط.

يمرّ بعض مواليد الحوت في تجربة إستثنائية ويتفاجئون بسوء تفاهم أو إلتباس أو تأخّر في موعد أو إستقالة أو إقالة أو فوضى عامة في مقر العمل أو مخاوف من تفاقم وضع يحاولون معالجته دون ضجيج.
على مواليد الثور التروّي وقبول بعض الشروط والصمت ومسايرة بعض الأوضاع، وقد يتعرضون إلى صراع مع بعض المعترضين على نشاطاتهم.
يعني الكسوف الكثير بالنسبة لمواليد الأسد بسبب وجود الشمس ويعني أحداث إستثنائية تحصل في حياتهم أو في حياة المقربين منهم، ولديهم تبدُّل أساسي في حياتهم، ولا يمُّر أسبوع دون أن يحصل شيئاً أو حدثاً مهماً في شهر حزيران/يونيو ويقلب المقاييس.

يتمتع مواليد الحمل في أوقات جيدة، ويُتيح لهم الكسوف فرص على كل الأصعدة حتى يستفيدوا من الفترة هذه.
نحذر مواليد السرطان من بعض المخاطر أثناء سفر ويحسهم الفلك على درس كل المعطيات قبل التحرك، هناك تغيير في العمل وأخبار درامية تخص زميل أو مقرّب أو أحداث عامة  تؤثر مباشرة على توجهاتهم.

اقرئي أيضاً:

أبراج تحصل على ما تريده دائماً

أبراج تتحدى الصعاب لتفوز بقلب امرأة

إيجابيات وسلبيات الإرتباط بكل برج من الأبراج

أضف تعليقا