موضة الفستان الأبيض من عروض ربيع 2017

بخلاف مجموعات الأزياء الراقية (الكوتور)، حرصت كبريات دور الأزياء العالمية على تقديم فساتين سهرة رائعة باللون الأبيض ضمن عروضها للأزياء الجاهزة موسم ربيع وصيف 2017، فتألقت العارضات بموديلات رأينا بعضها مناسباً ليكون الفستان الذي تفتش عنه كل عروس ليكون رفيقها في ليلة العمر.
نبدأ مع التصميم الملكي الذي صادفناه في عرض المصممة الأمريكية لبنانية الأصل ريم عكرا Reem Acra حيث امتاز بتنورته المستقيمة المزودة بقطعة موصولة بالخصر ومنسدلة في نعومة على قوام العارضة، كما لفتنا كثيراً الموديل الحالم وغير التقليدي الذي شاهدناه في عرض المصممة الإنجليزية جيني بيكهام Jenny Packham، والمشكوك بالترتر الذهبي.
ولعروس حالمة رصدنا عددًا من التصاميم التي تفيض أنوثة ورقة مثل الفستان الموقع باسم باميلا رولاند Pamella Roland، والموديل ذي التنورة التول المنفوشة من كارولينا هيريرا Carolina Herrera.
ولإطلالة جذابة وعصرية يمكنك التأنق في يوم زفافك بالفستان القصير الذي قدمته دار كريستيان ديور Christian Dior، أو الفستان البسيط من دار لانفين Lanvin.
باقة رائعة أحببنا أن نطلعك عليها، وهى بالتأكيد في معظمها لعروس غير تقليدية تتطلع إلى جذب الأنظار في يوم زفافها بإطلالة تستمد أناقتها من بساطتها ولكونها بعيدة عن المألوف.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة