بالصور: كيت ميدلتون تحصل على لقاح كورونا

كيت ميدلتون تحصل على لقاح كورونا فماذا عن الأمير وليام وأفراد العائلة

تلقت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون أول لقاح لكوفيد  COVID-19 في متحف العلوم بلندن والذي يبعد مسافة قصيرة بالسيارة عن قصر كنسينغتون ، حيث تعيش هي وزوجها مع أطفالهما الثلاثة.، وذلك بعد جولتها الملكية التي قام بها الأمير وليام في اسكتلندا. وكان الأمير ويليام ، والذي أصيب بـ COVID-19 العام الماضي ، قد حصل على جرعته الأولى من اللقاح بنفس المكان في وقت سابق من الشهر الجاري


حيث وفي نوفمبر الماضي ، تم الكشف عن إصابة ويليام بـ COVID-19 ، كما أصيب والده الأمير تشارلز (72 عاما) بالفيروس. وحسب أقوال تناقلتها صحية ذا صن عن  أحد المصادر، كانت أعراض الأمير ويليام نتيجة الإصابة بالفيروس شديدة، والتزم بالحجر الصحي في منزله الريفي، أنمير هول في نورفولك ، مع عائلته ، وكان الأطباء الملكيون يشرفون على رعايته هناك.

على عكس والده ، الذي كشف عن إصابته بالفيروس في مارس الماضي ، لم يقم الأمير ويليام  بالكشف عن مرضه آنذاك، لأنه لم يردّ إثارة القلق بشأن ذلك. 
أما الأمير تشارلز وزوجته كاميلا ، دوقة كورنوال ، فقد حصلا على لقاحات COVID-19 ، وكذلك  تلقت الملكة إليزابيث ، التي تلقت اللقاح الثاني في مارس قبل ظهورها العلني الأول هذا العام.

وأثناء تلقي اللقاح اعتمدت الدوقة كيت ميدلتون اطلالة بسيطة مكونة من قميص اوف شولدر كانت قد ارتدته في وقت سابق من عام 2016 مع بنطلون جينز من ستوريز stories   باللون الأزرق الفاتح والذي لا تتعدى قيمته 89 دولارًا. ونسقت مع أطلالتها أقراط ناعمة 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم