إطلالة تراثية مميزة للملكة رانيا في عيد استقلال الأردن 75

تألقت الملكة رانيا إلى جانب زوجها الملك عبدالله الثاني لرعاية مراسم الاحتفالات بعيد الاستقلال الأردني 75، حيث إختارت ثوباً مطرزاً من التراث الأردني، مع إضفاء الطابع العصري له والذي برز بخياطة وتطريزات ملونة مميزة، اعتمدت فيها الملكة تسريحة ناعمة وإلتزمت بإرتداء الكمامة.

ورافقهما الأميرة منى والدة الملك عبدالله وابنتها الأميرة سلمى. وولي العهد الأمير الحسين والأمير هاشم وأفراد العائلة الملكية محاطين بالموكب الأحمر إلى قصر رغدان حيث تقام فعالية عيد استقلال الأردن الـ 75


كما وشارك في إحياء الحفل عدد من النجوم الأردنيين أبرزهم الفنانة نداء شرارة، زين عوض والفنان إياد نصار.

كما أنعم الملك عبدالله بوسام مئوية الدولة الأولى على كوكبة من أبناء الأردن وبناته، ممن شاركوا في بناء الوطن ومؤسساته بمختلف القطاعات، وساهموا في رفعته وتقدمه على مدى المئة عام الماضية.
وكان لافتاً كسر الملك الأردني بروتوكول التعامل مع وباء كورونا، للسلام على سيدة طلبت منه السلام عليه خلال تسلمها وسام مئوية الدولة نيابة عن والدها خلال حفل عيد الاستقلال الـ75، ثم توجه لعدد من النساء الرائدات في المجتمع الأردني بالأعمال الخيرية والمكانة المتميزة، مختصراً عليهن المسافات 


وكانت الملكة رانيا قد نشرت بوست على انستغرام لمجموعة صور من الاحتفال و علقت:"كل عام والأردن بألف خير #عيد_الاستقلال_75 #وتستمر_المسيرة #الأردن #حب_الأردن".

 

أضف تعليقا
المزيد من أخبار