جميلات بالوسط الفني لم يتزوجن حتى الان .. تعرف عليهم! 

 

 

الفستان الأبيض حلم الكثير من الفتيات ومن بين هؤلاء الفتيات مجموعة من نجمات الفن الذين ارتدوا فستان الزفاف في اعمالهم فقط، وبالرغم من جمالهم الجذاب إلا أنهم لم يتزوجوا وانشغلوا في حياتهم المهنية والفنية بعيدا عن حلم تكوين الاسرة . 


وتعد اول هؤلاء النجمات الفنانة مي عز الدين التي سبق وتم خطبتها للاعب كرة القدم محمد زيدان ولكن لم تكتمل خطوبتهم وانفصلا ومنذ هذا الحدث وتضع مي عز الدين تركيزها في العمل الفني فقط. 

 

 

 

 

أيضا الفنان منة شلبي التي أقتربت علي ال 40 من عمرها لم تتزوج أيضا بالرغم من انتشار الكثير من الشاعئات حول ارتباطها بعدد من الاشخاص داخل الوسط الفني كان من بينهم المخرج خالد يوسف . 


كما تنضم للقائمة الفنانة ميس حمدان التي تبلغ من العمر 39 عاما والتي لم تجد الرجل المناسب علي حد تعبيرها طوال السنوات الماضية . 

 

 

 

 

ومن بين الفنانات اللاتي لم يتزوجن أيضا الفنانة حورية فرغلي التي تبلغ من العمر 45 عاما فقد تم خطوبتها مرتين ولكنهما لم يكتملا، فقد انتهت الخطوبة الأولي بعد ان شاهد خطيبها دورها في فيلم كلمني شكرا، والخطوبة الثانية توفي خطيبها قبل الفرح بأيام قليلة في حادث سيارة . 

 

 

 

 

وهنالك العديد من نجمات الفن ايضا لم يتزوجا بالرغم من تخطيهم سن ال 40 ومن بينهم أروى جودة واليسا ونرمين الفقي ودينا حايك وميسرة، والمفاجأة كانت في الفنانة لطيفة التي تقترب من عامها ال 60 والتي انشغلت تماما بالفن . 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقا