هكذا صدمت الفنانات الجمهور في أول ظهور لهم بمسلسلات رمضان

شهدت الحلقات الأولي من الأعمال التليفزيونية التي تعرض خلال الموسم الدرامي الرمضاني عدد من الصدمات اللاتي سسبتها نجمات الفن في الجمهور، وكانت أول هذه الصدمات الفنانة ياسمين عبدالعزيز التي ظهرت ضمن أحداث مسلسلها الجديد اللي ملوش كبير بزيادة وزن ملحوظة، وظهر هذا في عدد من الملابس التي ارتدتها . 

 

 

 

 

وثاني هؤلاء الفنانات غادة عادل التي تلفت الانظار لها في كل ظهور لها فيجانب خشونة صوتها التي تزداد في كل مرة ظهرت في برنامج خمس نجوم وهي بملامح مختلفة وتحدث البعض عن حقن وجهها بالبوتكس. 


وانضمت للقائمة أيضا الفنانة روجينا التي ارتدت باروكة شعر غريية الشكل في مسلسل بنت السلطان وسخر البعض منها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

 

 

 

وأخيرا الفنانة غادة عبدالرازق التي تعتبر أكثر الفنانات اللاتي تعرضن لانتقادات كبيرة سواء بسبب الشخصية التي تجسدها في مسلسلها لحم غزال او احداث المسلسل نفسه، فقد ظهرت غادة بملامح مختلفة لا تتناسب مع شخصية بائعة اللحوم في أحد الاسواق الشعبية وأيضا تسرحية شعرها الغريبة التي انتقدها أيضا البعض، فقد ظهر علي ملامحها حقن البوتكس والفيلر وسخر مع رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها الغريبة بأحداث العمل . 

 

 

 


 

أضف تعليقا