آنجلينا جولي تعود لأفلام الأكشن من جديد بقصة تحمل الكثير من المخاطر

تعود النجمة آنجلينا جولي إلى عالم السينما بعد انقطاع لفترة عنها، بفيلم  Those Who Wish Me Dead الذي يعرض حاليا بالسينمات، في أحدث عودة لأفلام الأكشن والكوارث، ولكن بمنظور مختلف.

حيث تدور قصة الفيلم حول هانا خبيرة حماية، تدخل في صدمة نفسية بسبب موت ثلاث زملاء لها أثناء محاولات إخماد حريق ضخم، وبينما هي غارقة في حساباتها تقودها الصدفة لمراهق شهد مقتل والده، بينما يهدده قاتلان توأمان بالقتل.

 

لا تزال هانا تترنح من فقدان ثلاثة زملاء لها، حتى تلتقي بكونور، الصبي المضطرب الذي يعاني صدمة فقدان والدته، ويهرب إلى الغابة النائية، وهنا تحاول هانا إنقاذه وإحاطته بالأمان، حتى تكتشف أن هناك قاتلان توأمان يبحثان عنه لقتله، وتواجه الكثير من المخاطر منها حريق ناري يلتهم كل شىء في طريقه.  

 

الفيلم قصة وإخراج تايلور شيريدان، إنتاج تايلر بيري، ومن بطولةأنجلينا جوليونيكولاس هولت وتايلر بيري وجون بيرثال وأيدان جيلن، وبدأ التصوير في شهر مايو 2019 في نيو مكسيكو.

والذي حقق منذ تاريخ عرضه في  23 مايو 2021  وحتى اليوم  مليون دولاردولار في الولايات المتحدة وكندا ، و 7.5 مليون دولار في أماكن أخرى، ليصل حاصل إيراداته 13 مليون دولار.

وتقول آنجيلينا عن الفيلم  "أنا معجبة بأفلام المخرج تايلور شيريدان، وتحمست لدى معرفتي بأن شيئا ما مرتبط به قادم، وبعد ذلك ظننت أنه سيكون جيدا لأنني أعرفه نوعا ما، وشعرت بالسعادة وأنا أقرأ السيناريو الذي عرضه عليّ، وكأنه عالم أردت أن أقفز فيه، لكن أعتقد أن هذا النوع من الأفلام لو وقع في أيدي مخرج آخر وعامله بالشكل الخطأ فمن الممكن أن يفشل."

وتتابع: "عرفت أنه سيجعل الأحداث خفيفة وكنت متأكدة من أنه لن يجعل الأمر عاطفيا بشكل مفرط، وكنت أعلم أننا سنكون في قلب الحدث، وستكون لدينا تجربة حقيقية، ولم أستطع الانتظار".

ومن جانبه صرح تايلور شيريدان مخرج الفيلم: "الشخصية نوعا ما تجذب أنجلينا عبر جحيم عاطفي، وأنا أجذبها عبر جحيم مادي، وهذه هي الطريقة التي نصنع بها الفيلم، الجو كان باردا، فكنت مثلا أطلب منها أن تقفز في النهر، فتقول حسنا أنا سأقفز في النهر."

وأضاف: "كان نوعا من العودة إلى أفلام الإثارة في فترة السبعينيات وأوائل الثمانينيات، وهي الأفلام التي أبدعت بها أنجيلينا وفتنت بها من خلالها"

 

 

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون