أيهما أجمل.. منزل أنجلينا جولي العائلي أم جينيفر أنيستون العصري؟

تمتلك كلّ من الممثلتين الأمريكيتين، والزوجتين السابقتين للممثل براد بيت Brad Pit، أنجلينا جولي Angelina Jolie وجينيفر أنيستون Jennifer aniston، شخصيتين مختلفتين، فبينما تتجه جولي في إطلالاتها نحو كل ما هو كلاسيكي، نجد أنيستون تميل أكثر نحو الصيحات العصرية، وهو ما بدا واضحاً في ديكورات منازلهن.

منزل جينفر أنيستون

يتمتع منزل بطلة السلسلة التلفزيونية الشهيرة Friends بطابع حميمي وعصري في الوقت ذاته، سواء بتصميمه الخارجي أو الداخلي القريب من الديكورات اليابانية.

فمن الداخل، يتميز المنزل بجدران ذات ألوان داكنة، من غرفة النوم ذات الجدران البنية، إلى غرفة الجلوس بجدران زرقاء وخزانات سوداء، والحمام الأسود بطبعات ذهبية.

كذلك هو الحال فيما يخص تصميم قطع الأثاث، التي تجمع في غرفة الجلوس أكثر من تصميم وخامة وهو ما يعرف بصيحة الـWabiSabi اليابانية في الديكور، فهنالك أريكة رمادية محددة الزوايا وأخرى بيضاء بتصميم انسيابي، عدا عن وجود مقعد جلدي أسود مع إطارات معدنية.

كذلك تتوافر بعض القطع والديكورات اليابانية الأخرى مثل التمثال الذي تحتويه حديقة المنزل، السجاد المعلق على الحائط برسومات يابانية، عدا عن المصابيح والمقاعد الخارجية ذات التصميم الياباني.



منزل أنجلينا جولي

وبالانتقال إلى منزل نجمة فيلم Tomb Raider أنجلينا جولي، فلمنزلها طابع كلاسيكي كالمنازل الفرنسية، سواء من تصميمه الخارجي ووصولاً إلى زواياه الخارجية.

ويعد المطبخ من أكثر الغرف تقليدية في المنزل مع جدران وخزانات بيضاء بمساحات واسعة، والحمام بتصميم كلاسيكي فرنسي. ولغرفة النوم طابع تقليدي أيضاً أقرب إلى الأجواء الفرنسية، ما يجعل المنزل يبدو مثالياً لأطفالها.

وبشكل عام، تطغى الألوان الفاتحة من الأبيض، الكريمي، الأخضر الفاتح، فهي الطاغية على جدران المنزل، مع قطع أثاث فخمة ولكنها بتصميم تقليدي، مثل غرفة الجلوس بأريكتين، أو غرفة المكتبة بأرائك من المخمل.



إذاً هو منزل عصري يليق بأسرة صغيرة من دون أطفال تمتلكه النجمة جينيفر أنيستون، في مقابل منزل عائلي واسع بطابع كلاسيكي تمتلكه النجمة أنجلينا جولي، فأيهما الأقرب إلى ذوقك وشخصيتك؟

أضف تعليقا
المزيد من ديكور