توقعات ماغي فرح لبرج القوس لعام 2021

ماذا يحمل العام 2021 من توقعات وأحداث سارة لبرج القوس؟! وهل سيحظى القوس هذا العام بالانفراجات على الصعيدين العاطفي والمهني؟! لمعرفة المزيد حول توقعات برج القوس لعام 2021، تابعوا مع "الجميلة" السطور الآتية:

 

أبرز توقعات ماغي فرح لبرج القوس 2021

 

توقعات برج القوس مهنياً

استقرار كوكب جوبيتر من منزل الاتصالات والاهتمامات الفكرية سيكون مناسباً للقوس، لاتمام أي عمل  في مجال الفكر والإعلام والمحاماة والقضاء، كما الترويج والاعلان والسياسة. تتخذ قرارات مالية مهمة تدرس بعض المشاريع والأوضاع ومن الممكن أن تقوم بشراء عقار أو تحصل على إرث أو تستفيد من بعض عمليات البيع أو الشراء. وكذلك، قد تنسحب من ارتباط أو مجموعة لم تعد حاصلة على ثقتك.
يحمل هذا العام لمولود القوس، الأرباح  في عمليات تجارية أو اقتصادية أو نقدية أو مصرفية، لا سيما إذا كان ينتمي الى عالم الفكر والفن. استثماراتك ستكون واعدة في بداية الأشهر الأولى من العام وتحديداً في شباط وتموز وسبتمبر وتشرين الأول سيكون هناك شيء جديد في حياتك، قد تؤسس عملاً جديداً وتنهي العام في نظرة جديدة للحياة.
وتُشير الطوالع الفلكية، الى أن الفترة الأكثر دقة سيعيشها القوس هي الفترة الممتدة بين أيار وأواخر شهر تموز، فيبرع  في مجال الصحافة والتعليم والاقتصاد ووسائل الإعلام ومجال الكمبيوتر.

 

توقعات برج القوس عاطفياً

أوقاتًا عذبة وساحرة يعيشها القوس في بداية الأشهر الأولى من العام 2021، فهو على موعد لبدء قصة رومانسية جديدة  وتحديداً في شهر شباط، حيث يُمارس سحراً كبيراً وجاذبية لا تقاوم. قد يعيش القوس كذلك هوس تجاه شخص يحبه في شهر نيسان ما يحمل انعطافاً كبيراً في حياته.
يُخشى من بعض الخلافات أو النزاعات العقيمة مع الحبيب أو الزوج، خلال شهري حزيران وآب؛ إذ هذين الشهرين يُشكلان بعض الإرباك والإخفاق على الصعيد العلاقات العاطفيو.
لا شك ان الطوالع الفلكية تشير الى تموجات كبيرة هذا العام بين الحب الجارف والخيبات، وبين الميل الى الاستقلالية والحرية وبين العقوبات.
هذا العام، عام مميّز جداً يجعل القوس يطل على آفاق أخرى ويرى الأمور بمنظور مختلف للكثير من القناعات السابقة.

اقرئي أيضاً:

توقعات جومانة وهبي لبرج القوس لعام 2021

توقعات جومانة وهبي للأبراج لعام 2021 على الصعيد المهني

توقعات جومانة وهبي للأبراج لعام 2021

 

 

أضف تعليقا