جولة على منزل روان بن حسين الجديد في دبي

انتقلت مدونة الموضة روان بن حسين إلى منزلها الجديد في City Walk في دبي منذ فترة، حيث تعيش فيه مع ابنتها لونا. "الجميلة" ومن ضمن جولاتها على منازل المشاهير ستأخذك برحلة لإلقاء نظرة على ديكور منزل روان الجديد.

 

 

الأبيض والخشب مسيطران

يبدو  واضحًا أن في منزل روان بن حسين الجديد الذي نشرت الكثير من الصور والفيديوهات من داخله، بأنه يجمع بين البساطة والفخامة في نفس الوقت.

 

 

كما في منزلها القديم، يطغى اللون الأبيض على الديكور الداخلي في المنزل الجديد، حيث أنه يطغى على الأثاث والأبواب والجدران. هذا علماً أنّ لا شيء يضاهي اللون الابيض لتزيين غرفة المعيشة بدرجاته الملائكية، وقد امتزج هنا مع خلفية باللون الكريمي والرمادي الشاحب، حيث أنّ تلك الدرجات وحدها تضفي خلفية جميلة على ديكور غرفة المعيشة .

 

اقرئي ايضا:

ديكور بسيط وبعيد عن التكلف في منزل أمل عرفة بالصور

 

غرفة جلوس بيضاء

في غرفة الجلوس طاولة كبيرة قاعدتها من جذوع الأشجار، والتي أعطت لمسة عصرية وملفتة على المكان، من خلال مزج تفاصيل بأسلوب الفينتاج مع تفاصيل أخرى بطراز عصري.

من خلال فيديو من غرفة الجلوس شاركته روان بن حسين، ظهرت فيه ابنتها لونا وهي تلعب، نلاحظ أن هناك 3 لوحات كبيرة وضعت على الحائط، أضفت رونقًا وجمالا خاصًا على ديكور المنزل، وعلى احدى هذه اللوحات شعار "مال أكثر ماكل أكثر".

 

 

غرفة جلوس بيج

 

كما تطلّ روان وابنتها أيضاً وهما في غرفة جلوس باللون البيج،خلال معهايدتها لجمهورها بعيد الفطر. والبارز في هذه الغرفة توزيع الصمديات باللون الأبيض، وأيضاً باقات الورود التي وضعت فيها بشكل متناسق وملفت للنظر.

 

اقرئي ايضا:

ديكور فيلا مي عمر بعيداً عن منزلها في "لؤلؤ"

 

غرفة الطعام

طاولة الطعام في منزل روان مصممة قاعدتها كطاولة غرفة الجلوس، أي جذع شجرة كبيرة، وقد وضع عليه سطح زجاجي. وكان لافتاً للنظر لون وشكل الكراسي التي تموضعت حول الطاولة، حيث اختارت روان ألوانها من الأصفر والزيتي، وهو ما كسر من حدة اللون الأبيض فجاء الديكور متناسقاً بطريقة رائعة.


خزانة لونا

لمحة سريعة على خزانة ابنتها لونا عرضتها روان بن حسين في إحدى اللقاءات المتلفزة، أظهرت الخزانة بأنها من لون الخشب الطبيعي على عكس منزلها القديم الذي كان يطغى عليه اللون الأبيض.

 

 

حتى في غرفة المكياج الخاصة بروان صممت المرآة من نفس لون غرفة نوم لونا.


لعبة الشطرنج

 

مما لا شك فيه أن استخدام رقعة الشطرنج في المنزل يعطي الكثير من الفخامة على الديكور، غير أن روان قامت بوضع لعبة شطرنج كبيرة على طاولة غرفة الجلوس، ما أضاف الكثير من الرقي على المكان كون استخدامها جاء بطريقة ذكية وملفتة للنظر.

 

اقرئي ايضا:

نظرة على ديكور منزل فرح الهادي وعقيل الرئيسي

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور