أريانا غراندي والألماس.. قصة حب لا تنتهي 

أعلنت أريانا غراندي زواجها من حبيبها دالتون غوميز الذي يعمل في مجال العقارات 


في احتفال بسيط وحميم حضره 20 شخصاً فقط. وشكل هذا الأمر مفاجأة لمعجبيها لاسيما وأن النجمة عودتهم على مظاهر الفخامة التي تحيط بها نفسها في كل عروضها الفنية كما أنها شخصياً أعلنت أن أغنية الخواتم السبعة 7 Rings كتبتها من وحي حبها للماس وبريقه. 


هذا الأمر جعلنا نحاول أن نتخيل كيف ستكون المجوهرات التي سترتديها في حفل زفافها وقد حاولنا البحث كثيرا لكن كل ما توصلنا إليه هو ما ذكر في وسائل الإعلام من أن خطيبها قدم لها خاتم الزواج من جاك سولو Jack Solow وأن الخاتم من البلاتين المرصوف بالماس. 
وبما أننا غير قادرين على رؤية ما ارتدته أريانا في حفل زفافها من مجوهرات سنكتفي بمحاولة تذكر أبرز المجوهرات التي ارتدتها والتي أبهرتنا بها..

1- نبدأ من خاتم الخطوبة الذي صممه زوجها دالتون غوميز Dalton Gomez عندما تقدم لخطبتها في ديسمبر 2020
الخاتم يضم حبة ماس بيضاوية الشكل وحبة من اللؤلؤ ليس فقط لكونه حجر شهر ميلادها بل أيضا حبة اللؤلؤ هدية من جدتها وجدها 

 

 

2- في حفل الغرامي عام 2020 أبهرت غراندي الجميع بارتداء طقم من الزمرد والماس من لوراين شوارتز Lorraine shwartz 
قدرت قيمة الطقم بـ 8 مليون دولار

 


3- في حفل الغرامي نفسه عام 2020 غيرت ملابسها من أجل التأدية على المسرح واختارت قرطين من الماس الزهري السفيري من تصميم كالاتي Kallati 

 

4- عام 2019 ورغم أنها لم تحضر حفل توزيع جوائز غرامي إلا أنها نشرت صورة على انستغرام وهي مرتدية فستان يليق بالأميرات من تصميم زاك بوزين وزينته بعقد من الماس الفخم زنة 95 قيراط من بوتاني Butani قدرت قيمته بـ 380 ألف دولار. 

 

 

5- عام 2018 ولتأدية وصلتها على مسرح توزيع جوائز بيلبورد Bilboard Awards ارتدت طوقاً من الماس من دجولا Djula زنته أكثر من 45 قيراط وقدرت قيمته بـ 196 ألف دولار 
الطريف في الأمر أن هذا العقد سقط من عنقها بسبب خلل في قفله لكن لحسن الحظ تمكن فريق عملها من العثور عليه في أحد زوايا المسرح وتمت إعادته إلى دار المجوهرات سليماً. 

 

 

اقرئي أيضاً:أريانا غراندي تعلن خطوبتها وتنشر خاتم الخطوبة

 


6 - عام 2016 ولحضور حفل توزيع جوائز الغرامي تزينت أريانا بأقراط الأوركيديا الماسية من مجموعة لوسي Lucie كما ارتدت سواراً من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مرصعا بالماس من نيواكا كيوكوميشي Niwaka Kyokomichi 

 

أضف تعليقا