أسرار جمال بشرة كيندل جينر

نضارة البشرة وشبابها ترتبط بشكل مباشر بعمر المرأة، ولكن هناك عدّة عوامل أخرى كالوراثة، الغذاء والعناية المستمرّة تتحكّم بالبشرة وإشراقتها. وعندما تتحدّث السوبر موديل وأيقونة الجمال الجديدة كيندال جينر عن أسرار نضارة بشرتها، فلا شكّ أنّ الاستماع إليها سيعود بالفائدة الجمّة خصوصاً وأنّ روتينها الجماليّ بسيط جدّاً وسهل التطبيق.

بالنسبة لروتين ما قبل النوم، تعمد كيندل إلى غسل وجهها بالماء فقط وإزالة بقايا المكياج بكريم نباتيّ غير معطّر. كما تشرب كوباً كبيراً من الماء المغليّ بالأعشاب الذي يعمل على ترطيب بشرتها. ولمرّة واحدة في الأسبوع، تضع قناعاً مغذّياً لترطيب بشرة وجهها وإعادة ترميم الخلايا التي تتأثّر بتراكم الماكياج وقوّة الإضاءة التي تتعرّض لها خلال جلسات التصوير وعروض الأزياء.

كما تنصح بالنوم بعيداً عن جهاز الجوّال لأنّه يحرم المرأة من النوم المنتظم، كما تقوم بتمارين التنفّس لإراحة إعصابها قبل النوم. تنام كيندال على مخدّات مغلّفة بالحرير لأنّها ناعمة على البشرة ولا تتسبّب بتجاعيد النوم.

في السفر، تمتنع كيندال تماماً عن وضع المكياج على الطائرة وتشدّد على ضرورة ترطيب بشرتها جيّداً قبل التوجه إلى المطار. وإذا لم تنم بشكل كافٍّ، فهي تنجح في تخفيف آثار التعب عن بشرتها وعينيها بشرب الكثير من الماء والتقليل من تناول الملح والسكّر.

أمّا بالنسبة لأبر البوتوكس والفيلر لشدّ البشرة فهي لم تجرّبها بعد على عكس أختها كيم كارداشيان التي بدأت بها في سنّ مبكر.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات