ما هي قصة "فتى الجسر" والمكافآت التي حصل عليها

قامت عدد من الشركات السعودية بالتسابق لتقديم هدايا ومكافئات قيّمة لشاب تخلى عنه أصدقاءه أثناء سفرهم الى البحرين وذلك لعدم إكماله لجرعة لقاح كورونا.
الصورة تم تداولها عبر قنوات التواصل الإجتماعي على صعيد واسع، ليتصدر هاشتاق “فتى الجسر” قائمة تريند موقع تويتر، بعد تداول مقطع فيديو لشاب يعود وحيدًا على “جسر الملك فهد” بحقيبة سفره بعد منعه من المرور إلى البحرين.


وكان مقطع الفيديو للشاب الذي عاد بمفرده على “جسر الملك فهد” أصبح مادة للتندر من قبل عدد من المغردين، على موقع تويتر، بينما شارك الآلاف منهم بتغريدات تضامنوا فيها مع الشاب ، عبروا فيها عن صعوبة الموقف كونه لم يسافر مع أصدقائه في ظل ترتيبات منذ إغلاق السفر بالمملكة، وهو ما يعكس حال الكثيرين الذين لامستهم القصة، منذ ظهور الجائحة في 2020.

أما المفاجأة في المسألة فكات تسابق العديد من الشركات السعودية في تقديم الهدايا والمكافآت للشاب الذي عاد وحيدًا بدون رفاقه على “جسر الملك فهد”، وتنوعت ما بين تذاكر سفر ووجبات مجانية وبطاقات مالية للسفر.

جدير بالذكر أنه عقب فتح كافة المنافذ للمواطنين، لم يتمكن بعضهم من السفر، حيث تم تحديث الشروط لتكون لمن تلقوا جرعتي اللقاح، ومن هم أكبر من 18 عامًا.
ومن بين العروض التي تلقاها الشاب:

سينما AMC: تذاكر مجانية يستخدمها في أي وقت وفي أي مكان.

بي كير: تأمين شامل أو تذكرة طيران وسكن مجاني لمدة أسبوع.

مرسول: 10 طلبات توصيل مجاني.

برغر فيول: وجبة مجانية لمدة عام.

وكانت السلطات السعودية قد أعادت السماح بالسفر الدولي لمواطنيها يوم الأحد الماضي، ليتوافد الآلاف الى جسر الملك فهد لقضاء العطلة في مملكة البحرين.

وبعد صدور القرار، أصدرت وزارة الداخلية السعودية تحديثًا على إجراءات واشتراطات السفر الى البحرين التي تضمنت الحصول على جرعتي اللقاح وهو ما حرم "فتى الجسر" من استكمال رحلته.
 

أضف تعليقا
المزيد من أخبار