موديلات فساتين زفاف ملكية لعروس 2022

 

تألقي في ليلة عرسك وأجمل موديلات فساتين زفاف 2022 ملكية، حيث برزت العديد من الموديلات التي تمنحك إطلالة الأميرات في يومك الكبير.

 

اقرئي أيضا : موديلات فساتين زفاف ملكية 2020

 

 


 

 

فساتين ايلي صعب

 

قدم المصمم البناني ايلي صعب موديلات فساتين زفاف ملكية لعروس 2022 بتصاميم تجمع بين الفخامة والأنوثة، لترضي مختلف الأذواق، سواء الفساتين بالقصة الـA Line أو الفساتين المنفوشة، وتزينت فساتين ايلي صعب بالتطريزات الناعمة، فضلاً عن الفستان المزين بالريش للمسة فاخرة.

 

 

 

فساتين جورج حبيقة

 

أبدع المصمم جورج حبيقة موديلات فساتين زفاف ملكية لعروس 2022 بتصاميم تخطف الأنفاس، وخاصةً الأثواب بالقصة المنفوشة التي تذكرنا بفساتين أميرات القصور الملكية في حفلات زفافهن، وكذلك فساتين أميرات الأساطير والقصص الخيالية.


وزاد سحر فساتين جورج حبيقة بالتطريزات البراقة التي تزينها وتمنحها فخامة وإبهار.


برزت العديد من صيحات الموضة الرائجة في فساتين جورج حبيقة 2022، مثل الفساتين بالقصة الأوف شولدر، والفساتين بالتنورة الإضافية، واكتملت إطلالات العرائس الفاخرة بالطرحات الطويلة المطرزة مثل الفساتين.

 

 

 

 

فساتين زهير مراد

 

أيضاً قدم المصمم اللبناني زهير مراد موديلات فساتين زفاف ملكية لعروس 2022 بلمسات عصرية ومفعمة بالحيوية، فمنها تصاميم مزينة بالفيونكات تمنح العروس إطلالة رومانسية حالمة، مع التنانير التول المنفوشة والطرحات الطويلة.


طالعي أجمل موديلات فساتين زفاف ملكية لعروس 2022.

 

 

أضف تعليقا