نوال الزغبي: "المصاعب هي التي ساعدتني على تقديم فن حلو "

  • تزامنا مع إطلاق الفنانة نوال الزغبي أغنيتي "بكلم خيالي" و"أسعد لحظة" عبر قناة "روتانا" على "يوتيوب"، أطلت نوال خلال لقاء اذاعي على "روتانا fm لبنان" تحدثت فيه عن جديدها وقالت "بيشبهوني كتير وجداد لصوتي فيهم كمية طرب وإحساس وموسيقى كتير حلوة الحمدالله انشالله كل فترة نقدر نحقق سعادة وأمل للناس بصوتي وهيدول الأغنيتن لن يصوروا وسأصدر ميني ألبوم جديد بعد شهر ونصف، وبدأنا بالتحضير لتصوير الأربع أغاني القادمة فحبيت هالغنيتن يكونوا متل عيدية على هالعيد".

    وعن باقي أغاني الألبوم قالت نوال "سيكون هناك أغنية باللهجة الخليجية في ألبومي القادم وأغنية لبنانية مليئة حب وغرام ، وأغنيتين باللهجة المصرية كلهم إيقاعات الا الأغنية اللبنانية لا تنتمي الى الايقاع السريع".

    ولفتت نوال الزغبي خلال اللقاء إلى أن "الحياة عم تتغير وكل شي اتغير والأمور عم تتغير والأمور عم تختلف عن بعضها كنا زمان نعمل ألبوم من 13 أو 14 أغنية ونصور كليب واحد، هيدا الشي ما بقى يمشي تغير، صرنا عم نعمل ألبوم من 10 أغنيات ونصور كليبين وهيدا الشيء يظلم باقي الاغنيات والسوشيال ميديا تظلمهم".

    وعن المسلسل الذي تابعته نوال في رمضان قالت "شاهدت مسلسل "للموت" كاملاً وأنا معجبة بهالاخراج وبهالصورة بالحبكة يلي عملتها نادين جابر وتحية لفيليب أسمر والقصة غريبة وتشبه  قصص موجودة  بلبنان وخارجه، والممثلين كل واحد لديه مصطلحات من واقعنا اليومي.

    وأقول للممثلة ماغي بو غصن " لا بقى تعملي أدوار كوميدية وأنت ممثلة رائعة العالم لازم يكتشفوا فيكي جانب معين لازم تكوني شريرة كوني شريرة ويحبوكي الناس".

    ولفتت نوال الزغبي إلى أن "المصاعب هي التي ساعدتني على تقديم فن حلو، ولم أفكر في حياتي أن أتوقف رغم كل الصعاب التي واجهتني، والقوة قادرة أن تتخطى كتير مصاعب وفشل".

    أضف تعليقا