إيلين ديجينيريس  تسدل الستار عن برنامجها الحواري بعد 19 عاماً !

بعد استمراره 19 عاماً على الهواء، أسدلت مقدمة البرامج الأمريكية الشهيرة إيلين ديجينيريس الستار عن برنامجها الشهير " Ellen DeGeneres Show "، حيث سيتوقف بثه في العام القادم.
 ويتزامن الاعلان عن نهاية البرنامج بعد أشهر من تداول الاتهامات التي طالته، وتشير إلى وجود "أجواء سامّة" خلال العمل. وقاد ذلك إلى فصل ثلاثة منتجين رئيسيين من عملهم، واعتذار ديجينيريس على الهواء خلال  افتتاح هذا الموسم من البرنامج.
وتأتى أخبار انخفاض المشاهدات فى الوقت الذى افتتحت فيه ديجينيريس الموسم باعتذار بعد توجيه سلسلة اتهامات بالسلوك السيئ فى مكان العمل.
وشهد البرنامج خسارة لأكثر من مليون متابع وانخفضت نسبة المشاهدة إلى 43 فى المائة ، وبلغت 1.5 مليون مشاهد على مدى الأشهر الستة الماضية. 

 

 

 بدورها ، صرّحت ديجينيريس عن اعتزالها تقديم البرنامج  لمجلة "هوليوود ريبورتر"  أنه "بقدر ما هو رائع هذا البرنامج وممتع، لم يعد يمثّل تحدياً بعد الآن".

يذكر ان البرنامج انطلق في شهر سبتمبر من العام 2003،  واحتلت  ديجينيريس من خلاله منصب الإعلامية الأكثر جنيّاً للأموال على مستوى العالم، إذ حقق برنامجها أرباحًا هائلة.

 

 

حائزة على جائزة  "ايمي" 32 مرة

 

وتتمتع المذيعة الشهيرة بشعبية كبيرة حول العالم، استطاعت أن تؤسسها بتألقها وخفة ظلها على الشاشة.و استضافت ديجينيريس فى وقت سابق عددا هائلاً من أهم وأشهر نجوم العالم،  حيث كانت تثير كل حلقة من البرنامج ضجة كبيرة، ومن أبرز النجوم الذين حلوا ضيوفا ًعلى البرنامج كل من جاستين بيبر وبراد بيت وإيمي شومر وآن هاثاوي، وبينديكت كومبرباتش وفيكتوريا بيكهام وديمي لوفاتو وصوفيا فيرجارا، ونجمة بوليوود بريانكا شوبرا وغيرهم الكثير من مشاهير العالم.

وحصلت  جينيريس  على جائزة" إيمي 32 مرة"،  وهي مؤدية صوت السمكة "دوري" في فيلمي الكرتون "Finding Nemo" و"Finding Dory".


 وكانت قد صرّحت في العام 2018 أنها "تحبذ ترك البرنامج ، في الوقت الذي يعتقد فيه شقيقها أن جمهورها يحتاج إلى جرعة يومية من إيجابيتها التي تنقلها له". كما ردّت  على الشائعات  التي تتهمها بأنها تسيء معاملة الموظفين، وقالت  "هذا يزعجني جداً لأنه كذبة. في اليوم الأول من التصوير أخبرتهم أنّ الشيء الوحيد الذي أريده هو أن يكون الجميع هنا سعداء وفخورين بمكان عملهم، وإذا لم تكن الحال كذلك، فليقدّموا استقالتهم". 
 

صاحبة أشهر سيلفي 

 


ولدت إلين ديجينيريس في 26 ينايرعام 1958، في ولاية لويزريانا الأمريكية، ولم تستكمل تعليمها في جامعة نيو أورلينز، بعد بقائها لفصل دراسي واحد فقط، لتعمل في مهن متعددة، ما بين طلاء المنازل، وبائعة مكانس.
ولكن مع بدء حقبة الثمانينيات، اتجهت إلين ديجينيريس للعمل كفنانة كوميدية في نوادي "ستاند أب"، ومع حلول عام 1984، بدأت في إقامة جولات لعروضها، وفازت من قبل شبكة "شوتايم" بلقب "أكثر شخص هزلي في أمريكا".
ولكن كانت التحول في حياة إلين ديجينيريس في عام 1994، عندما أسند لها بطولة مسلسل "سيت كوم" بعنوان "Ellen"، ثم في وقت لاحق من نفس العام، قدمت حفل جوائز "إيمي" التليفزيونية.

اقرئي أيضاً:أول صورة جوية لمنزل إيلين ديجينيرس في بيفرلي هيلز


وبخلاف برنامجها "Ellen"، فإن إلين ديجينيريس دخلت التاريخ، من كونها صاحبة أشهر صورة "سيلفي"، والتي التقطتها بشكل عشوائي خلال تقديمها لحفل جوائز الأوسكار لعام 2014، والتي تضم معها عدد من نجوم هوليوود، مثل جينيفر لورانس، وبرادلي كوبر، وميريل ستريب.

وأعيد تغريد الصورة أكثر من 3 آلاف مرة عبر "تويتر"، بينما حظيت بإعجاب أكثر من ألفين متابع.
 

أضف تعليقا