تتوريال مكياج ناعم للعيد

مكياج العيون بالظلال الذهبية  يُعَدّ من الإطلالات الكلاسيكيّة التي تتماشى مع اطلالات مكياج العيد وتضفي لمسة من السحر الدافئ على النظرات. إليك كيفيّة الحصول على الطلّة بوحي من مكياج انستقرام.

خطوات مكياج ناعم ذهبي وأسود للعيد


    • ابدئي بتوزيع كريم الأساس السائل على كامل سحنة البشرة لتوحيد لونها بواسطة الفرشاة الكبيرة. وبواسطة الكونسيلر ظللي المناطق تحت العينين وبين الحاجبين وتحت الشفة السفلى، وعلى جانبي الفم بواسطة إسفنجة البيوتي بليندر.

    • ثم بواسطة مستحضر الكونتور الكريمي الغامق وفرشاة البرونزر الصغيرة، ظللي باللون الغامق على جانبي جسر الأنف وعلى أعلى الجبهة بالقرب من خط الشعر وأعلى الوجنتين وعلى طول خطّي الفكين، لنحت معالم الوجه بإتقان كالمحترفين.
    • استخدمي البودرة الحرة الشفافة لتظليل كامل الشوائب وتثبيت خطوات الأساس الكريمية واستعيني في ذلك بالفرشاة الدائرية الكبيرة.


  

  • وزعي بعدها البلاشر البرونزي الخفيف على تفاحتَي الوجنتين، ثم ظللي عظمتي الوجنتين باللون الوردي الحيوي.
   

خطوات مكياج عيون ذهبي وأسود

قبل تطبيق مكياج العيون حضري جفن العين بوضع كريم الاساس باللون البني على عظمة الجفن العلوي للعين وذلك لتثبيت مكياج العيون ومنع سيلانه.

بعد ذلك وزعي على الجفن المتحرك للعين كريم اساس باللون الفاتح لتحضري الجفت لاسقبال الظلال باللون الذهبي اللامع.

 استخدمي الظل الذهبي البراق لتظليل الجفن المتحرك العلوي عند الزوايا الداخلية، ومدي اللون برفق تام بواسطة الفرشاة الرفيعة إلى الخارج، ثم ظللي بنفس اللون الزوايا الداخلية للعينين أي دمعة العين، ومدي اللون إلى الخارج.

 بواسط قلم الكحل الأسود،  ارسمي داخل الرمش السفلي وظللي خط الرموش العلوي والسفلي وارسمي خطاً عريضاً عند الزوايا الخارجية للجفن العلوي المتحرّك، ومدّي الخط بشكل مجنح إلى الخارج كما هو موضح في الفيديو.

    •  بعدها كثفي الرموش بطبقات متتالية من الماسكارا السوداء.
    • أخيرا أنهي مكياج العيون الذهبي بلمسات الهايلايت المتوهجة على أعلى الوجنتين والصدغين وعلى عظمتي الحاجبين وفوق كونتور الشفاه العليا عند المنتصف، وأيضا على رأس الأنف وبين الحاجبين.


    • حددي كونتورالشفاه بالقلم البني النيود، ثم املئي الشفاه بإتقان شديد باللون الوردي النيود.
    • رشي كامل المكياج ببخاخ تثبيت المكياج، لطلّة ذهبية آسرة وساحرة تليق بكل البشرات، بالمحجبات وغير المحجبات وتألقي بمكياج فخم في العيد.

 

اقرئي أيضاً: 

مكياج ذهبي ساطع ونصائح لاتقان الطلة
أضف تعليقا