داليا البحيري تعلن زواجها من هاني رمزي

 

 

بعد 17 عاما من الغياب عن المسرح يعود الفنان هاني رمزي من جديد بمسرحية جديدة وهي "أبو العربي" ومن المقرر ان تعرض هذه المسرحية في عيد الفطر المبارك علي مسرح جراند طيبة بمدينة نصر، ويشارك في بطولة العمل الفنانة داليا البحيري التي تجسد شخصية زوجة هاني رمزي في أحداث العمل . 


ويشارك في بطولة المسرحية بجانب هاني رمزي وداليا البحيري كل من  حجاج عبد العظيم، أحمد فتحي، محمد جمعه، ليلي عز العرب، عمرو عبدالعزيز، وآخرين، والمسرحية من تأليف محسن رزق، وإخراج تامر كرم.


يشار إلي أن آخر عمل مسرحي لهانى رمزى، كان مسرحية "كدة أوكية" والتي قدمها عام 2003، وكانت من بطولة أحمد السقا، منى زكي، ياسمين عبدالعزيز، شريف منير، وحققت نجاحات كبرى لعدة سنوات طويلة. 


وكان من المقرر أن تخوض الفنانة داليا البحيري السباق الدرامي الرمضاني بمسلسل "ماما وزيرة" والذي تشارك في بطولته بجانب الفنان أحمد السعدني وتدور احداثه في إطار كوميدي اجتماعي ، ولكنه تأجل في اللحظات الاخيرة قبل بدء الموسم الدرامي الرمضاني. 


وكان أخر اعمال داليا البحيري مسلسل فلانتينو مع الزعيم عادل إمام والذي عرض في 2020 وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم دلال عبدالعزيز وحمدي الميرغني . 

 

 


 

أضف تعليقا