داليا البحيري تنافس ياسمين صبري بصورها في الجيم 

شاركت الفنانة داليا البحيري جمهورها ومتابعيها عبر الذاكرة الرسمية لحسابها الشخصي على موقع الفيديو والصور إنستقرام بمجموعة من الصور، وهي تمارس تمارينها الرياضية الصباحية ومعها إحدى صديقاتها، ونالت الصور إعجاب الكثيرين من محبيها الذين يتابعونها يومياً. وعلق البعض "إنها تنافس ياسمين صبري التي اشتهرت بصورها في صالات الألعاب الرياضية". 

 

 

داليا البحيري
داليا البحيري في الجيم 

 

 

وحرصت الفنانة داليا البحيري طوال لفترة الماضية على ممارسة التمارين الرياضية للحفاظ على رشاقتها بعد أن أصيب زوجها بفيروس كورونا المستجد وظلت داليا البحيري وابنتها قسمت في العزل بعيداً عنه. 

يشار إلى أن الفنانة داليا البحيري قد خاضت الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "فلانتينو" الذي شاركت في بطولته بجانب الفنان عادل إمام ودلال عبدالعزيز ومحمد كيلاني وطارق الإبياري ورانيا محمود ياسين ووفاء صادق، وغيرهم من نجوم الدراما المصرية الذين شاركوا الزعيم بطولة مسلسله الذي أخرجه رامي إمام، وكتبه أيمن بهجت قمر وحقق العمل نجاحاً ملحوظاً. 

 

 

داليا البحيري
داليا البحيري أثناء ممارسة التمارين 

 

 

وكان زوج الفنانة داليا البحيري خرج في تصريحات صحفية وأعلن شفاءه من فيروس كورونا، وأوضح أن الأعراض التي عانى منها لم تكن خطيرة ولم تستدعِ نقله إلى المستشفى مثل بعض الحالات، وأهم ما كان يشغله خلال هذه الفترة أن يطمئن على حالة أسرته وخضوعهم لتحاليل طبية.   

 

اقرئي ايضا : جمهور شيرين يفشل في التعرف عليها بعد هذا التغيير في شكلها

أضف تعليقا