ليالي دهراب تكشف هذا الأمر عن شخصية "منيرة" في "أمينة حاف"

  • بعد النجاح الذي حققته الممثلة الكويتية ليالي دهراب من خلال شخصية "منيرة" في مسلسل "أمينة حاف" الى جانب الهام الفضالة وعدد من النجوم، علّقت على النجاح الذي حققته بقولها "ماعارفة شلون أعبر عن وناستي كل يوم أقعد من النوم وأطالع ما يكتبه الناس لي".

    ولفتت ليالي دهراب خلال مقابلة معها عبر السكايب لقناة ATV الكويتية إلى أنها شعرت بنجاح العمل عندما قرأت النص قبل التصوير وقالت "النجاح كنت شايفيتو من أول ما قرأت النص وشفت شي بـ (منيرة) ما حد كان شايفو والحمدالله إحساسي بمحلو توقعت كل النجاح ولكن ليس بهذه الطريقة التي رأيتها من الجمهور".

    تعليقًا على أنها نجمة رمضان لهذا العام قالت "أنا شايفة هدية جاتني من الناس وش كتر الناس اليوم حابتني وأول مرة وقلتها نفسي تخونني وما عارفة عبر عن كمية الوناسة اللي أنا عايشيتها".

    ووعدت ليالي دهراب الجمهور بأعمال أكثر قوة بعد "أمينة حاف" وقالت "انشالله يلي عطيتو حق ليالي ما رح تخيب ظنهم وأوعدهم بأشياء أجمل وأشياء تفرحهم لقدام"

    وكانت ليالي دهراب احتفلت بالوصول إلى مليون متابع على "انستغرام" منذ يومين.

    وبلغ عدد متابعي ليالي دهراب 1.3 مليون حيث شاركت صوراً تظهر فيها وسط بالونات باللونين الأسود والفضي ، وشكرت متابعيها على محبتهم لها، وأضافت معلقة "أحبكم، والحمد لله دائماً وأبداً".

    أضف تعليقا