أفضل 6 ساعات من الذهب الوردي تألقي بها في عيد الفطر

الذهب الوردي يتمتع بصفات أنثوية بفضل جمعه بين النغمات الذهبية الصفراء والنغمات الوردية وربما لهذا السبب نراه في الساعات الفاخرة وخواتم الخطوبة وحتى السلاسل وغيرها. 
لكنه لا يتواجد بهذه الدرجة اللونية بشكل طبيعي بل يحصل عليها بفضل إدخال معدن النحاس ومزجه مع الذهب الأصفر وكلما زادت كمية النحاس كلما مال لون الذهب الأصفر إلى الأحمر. وهذا اللون يتناسب مع جميع ألوان البشرات أكثر من الذهب الأصفر. 
ولمساعدتك على الاستفادة من أنوثة هذا اللون في عيد الفطر جمعنا لك 6 ساعات مصنوعة من هذا المعدن لتزيين معصمك وتضفي عليه البريق المطلوب. 


1- ساعة "باشا دو كارتييه" Pasha de Cartier من "كارتييه" Cartier هي ساعة مميزة أطلقتها الدار منذ العام 1985 أعيد إطلاقها عام 2020 لتصبح مفذلكة أكثر من حيث التصميم والتفاصيل. النسخة الجديدة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومرصعة بالماس تأتي مع سوار يمكن تبديله مع تاج جديد وحفر خاص 
قطرها الأنثوي يبلغ 30 ملم وتحتضن حركة كوارتز كما يمكن حفر الأحرف الأولى من اسم صاحبتها خلف التاج 

 

 

 

 

2- ساعة "سيربنتي ميستيروزي كليوباترا" Serpenti Misteriosi Cleopatra من "بولغاري" Bulgari التي تأتي من الذهب الوردي عيار 18 قيراط بتصميم فريد من ميناء مرصّع بالألماس خلف حجر روبليت شفاف سداسي الأوجه. تتألق الساعة بتصميم عصري مستوحى من حراشف الثعبان مع الأحجار الكريمة المصقولة والنابضة بالألوان. وتنسجم الأحجار الكريمة الملونة بألوان قوس قزح مع قطع الألماس على شكل ندف الثلج لابتكار ساعة فريدة مرصعّة بالمجوهرات الفاخرة.

 

 

3- ساعة "إمبريال" Imperiale من "شوبارد" Choaprd مصنوعة من الذهب الأخلاقي الوردي عيار 18 قيراط ومرصّعة بالألماس. زين ميناء الساعة بزخارف ناعمة بشكل لولبي متداخل (guilloché) تشهد على خبرة حرفيي شوبارد وبراعتهم الفائقة. وتحتضن الساعة حركة عيار (96.17-C) الأوتوماتيكية التعبئة والمصنوعة بأكملها ضمن ورشات الدار.
يبلغ قطر علبة الساعة 36 ملم، وقد صنعت من الذهب الأخلاقي الوردي عيار 18 قيراط. ويبرز الترصيع الزاخر بالألماس على إطار زجاج الساعة والتاج ومقابض السوار وقطع الكابوشون ليؤكد على الطبيعة النفيسة لهذه الساعة التي زودت بسوار جلدي بلون خمري.  

 


4- ساعة "إيجيري سلف-ويندنغ دايمند-باڦيه" Egerie self Winding Diamond Pavee من "فاشرون كونستانتين" Vacheron Constantin المرصعة بالكامل بالماس. تلتقط الساعة الضوء وتعكسه من جميع الزوايا. رصعت الساعة بـ 303 حبة من الماس على الإطار النحيف للساعة والجوانب والعروات وحتى العروات الداخلية لعلبة قطرها 35 ملم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا 5N. يتألق الميناء الذهبي بدوره من خلال 574 ماسة محولاً مرور الوقت إلى مشهد رائع حقًا. وهي تحتضن حركة عيار 1088، ذاتية التعبئة من تصنيع الدار مرفقة باحتياطي طاقة يكفي لمدة 40 ساعة. 

 

 

اقرئي أيضاً:موديلات ساعات باللون الأزرق ماركات لكشخة رمضان

 

5- ساعة من مجموعة "هامبتون" Hampton من "بوم إيه ميرسييه" Baume et Mercier بتصميم أرت ديكو عند صدورها تحدت معايير صناعة الساعات في وقتها. 
بعد 70 سنة أعادت الدار زيارة الساعة بتصميم يحاكي التصميم الأولي وعودة إلى المصدر 
عناصر الأرت ديكو لا تزال ظاهرة 
العلبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مع ظهر من التيتانيوم يحمي حركتها الكوارتز 
وهي ذات عيار 846 يدوية التعبئة مع احتياطي طاقة يصل إلى 38 ساعة. 
وهي تأتي بإصدار محدود من 10 قطع فقط.
 

أضف تعليقا