تجربتي مع الفازلين للحواجب

تُعتبر الحواجب من علامات جمال الوجه والعيون،، لما تحدثه من تغيير في ملامح الوجه، وتبرز جمال المرأة وتمنحها إطلالة ملفتة، وتتعدد الوسائل المؤقّتة التي تُساعد في تكثيف الحواجب، ومن بينها المكياج باستخدام الظلال، الجل أو القلم، ولكنّ جميعها يتسبّب مع مرور الوقت بتساقط شعر الحاجبين، لذا تسعى غالبية النساء إلى استخدام المواد الطبيعية المنزلية المفيدة، ومن ابرزها الفازلين للحفاظ على حواجب جميلة وكثيفة، وفيما يأتي، تُطلعك "الجميلة" على كيفية أستخدام الفازلين للحواجب وفوائده.

 

تجربتي مع الفازلين للحواجب وطريقة تطبيقها

 

كيفية استخدام الفازلين للحواجب


يُساعد الفازلين على تكثيف الحواجب، ويُعدّ استخدامه سهل للغاية، ويتمّ تطبيقه على الحواجب والمنطقة المحيطة بها مرّتين أو ثلاث مرّات يوميّاً، وستلاحظين بعد فترة بسيطة زيادة في شعر الحواجب بطريقة مذهلة.

فوائد الفازلين للحواجب والرموش

 

  • يُستخدم الفازلين في العديد من المجالات التجميلية مثل البشرة، والشعر نظراً لفوائده المتعددة والمميزة.
  • ينظّم شكل الحواجب، ويمكن استخدامه عن طريق وضع كميّة قليلة منه على الحواجب، ثم ترتيبهما بواسطة فرشاة مكياج ناعمة.
  • يخفف من الآلام النّاتجة عن إزالة شعر الحواجب، حيث يمكن استخدامه عن طريق وضع كميّة قليلة منه على الحواجب، وبعدها إزالة الشعر الزائد عن الحواجب.
  • يُنصح الخبراء بشكل عام بإدراج الفازلين في الروتين اليوميّ للعناية، فهو من أفضل مستحضرات الترطيب الطبيعيّة، كما أنّه يعدّ طريقة بسيطة وغير مكلفة لإزالة المكياج.
  • يُحافظ على صحّة الرموش بشكلٍ فعّال، ويمكن استخدامه عن طريق وضع القليل من الفازلين على الرموش، وتركه طوال الليل.
  • يُساعد على تطويل الرموش، ويمكن استخدامه عن طريق وضع القليل من الفازلين على قطنة نظيفة ومعقمة، ثم مسح الرموش جيّداً بالفازلين لمدة دقيقتين، وبعدها تطبيق الماسكارا، ويفضل وضع الفازلين يوميّاً على الرموش للحصول على أفضل نتيجة.

اقرئي أيضاً:

تكثيف الرموش وتطويلها طبيعياً

طريقة رسم الآيلاينر وتركيب الرموش

كيفية إزالة الرموش وتنظيفها

 

أضف تعليقا