محمد رمضان كلمة السر.. تفاصيل خلاف مي عمر وياسمين صبري ونسرين أمين

 

بعد مرور 5 سنوات أعادت الفنانة مي عمر خلافها مع كل من الفنانة ياسمين صبري والفنانة نسرين أمين، وهو الخلاف الذي نشب أثناء تصوير مسلسل «الأسطورة» بطولة الفنان محمد رمضان عام 2016.

وطلبت الإعلامية بسمة وهبة من الفنانة مي عمر، أن تُفاضل بين الفنانة ياسمين صبري والفنانة نسرين أمين، خلال حلقة مساء أمس السبت من برنامج «العرافة»، الذي يعرض عبر شاشة «المحور»، بالرغم من الخلافات بينها وزوجها المخرج محمد سامي من ناحية، والفنانتين من ناحية أخرى، على خلفية اتهامهما محمد سامي بتغيير بعض مشاهد مسلسل «الأسطورة»، من أجل زيادة مساحة دور مي عمر على حسابهن.

وقالت «مي عمر»: « أديهم love هم الاتنين، لأني بحب السلام وأنا صغيرة، أنا بحب السلام الدولي، وأكره الحروب والمشاكل، ومفيش حاجة مستاهلة كل ده.. رمضان كريم»

ولا يرجع خلاف نسرين أمين وياسمين صبري مع مي عمر ومحمد سامي إلي تقليل حجم الدور، وإنما التبادل اللفظي الذي حدث حينها.

وقال المخرج محمد سامي حينها "نسرين أمين ممثلة درجة خامسة"، وأضاف فى تصريحات صحفية أنها كانت تغير من زوجته الفنانة مى عمر، والتى كانت تشارك فى أحداث المسلسل.

وتابع سامى: "نسرين فاكرة نفسها نجمة بس هتفضل ممثلة درجة خامسة لأن دى إمكانياتها وربنا خلق كل فنان عنده مستوى من الموهبة".

فيما لجأت نسرين إلى صحفتها للرد على تصريحات المخرج محمد سامى، ولكن دون أن تذكر اسمه، حيث قالت نسرين بطريقة ساخرة "الحمد لله على نعمة الشغل والنجاح بدون واسطة ولا فرض على الجمهور.. الحمد لله على نعمة القبول.. الحمد لله على نعمة الشكل الجميل (نسبى وأذواق).. الحمد لله على السمعة الطيبة والتاريخ النضيف الخالى من أى بلطجة أو قضايا مريبة.. الحمد لله على نعمة الموهبة اللى الجمهور بس هو اللى يحكم عليها عشان مش عايزة حد يزعل منى.

وفى نفس السياق، دخلت الفنانة ياسمين صبرى على الخط، ودافعت عن نسرين قائلة "هو احنا عندنا كام نسرين أمين؟! معلش فى ناس عايشة فى الماضى... انتى ست الستات".

 

 

 

 

أضف تعليقا