مي عمر تردّ على متابعة اتهمتها باجرائها عملية تجميل جديدة

جمعت الممثلة المصرية مي عمر جليلة الشخصية التي تقدمها في ملسلسل (نسل الأغراب) في رمضان ولؤلؤة الشخصية التي أدتها في مسلسل (لؤلؤ) قبل شهر رمضان في صورة واحدة.

ونشرت مي عمر الصورة عبر حسابها على "انتسغرام" وعلقت قائلة عليها " لؤلؤ + جليلة = this pic".

واللافت التعليق الذي تلقته مي عمر على البوست الذي نشرته حيث قال لها أحدهم "عملية التجميل الاخيرة دي ممتازة ظهرت فيها عيونك واسعة".

وردت عليه مي عمر قائلى "هاها ايه عملية التجميل دي بقى علشان أبقى عارفة بردو"؟.

 

يذكر أن مي عمر تنافس في رمضان بمسلسل "نسل الأغراب" الذي تدور أحداثه في الصعيد، حيث تكون الحرب هي العنوان بين رجلين فرّقهما الدم الواحد وجمع بينهما الحديد والنار! فلا حدود للكره بينهما، ولا مكان إلا لمنتصرٍ واحد.

 

عساف وغفران الغريب، غريمان لدودان لم تخمد نار عداوتهما منذ عشرين عاماً رغم أنهما من عائلة واحدة.. في الدراما الصعيدية المشوّقة "نسل الأغراب" على MBC1 في رمضان، فيما تُعرض كل حلقة من حلقات العمل على منصة "شاهد VIP" تزامناً مع عرضها على الشاشة. من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة... مي عمر، دياب، إدوارد، فردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، صبري فواز، سيد رجب، وآخرين.

 

تنطلق شرارة العداوة عند اتهام عساف بالقتل ليُمضي بعدها عقوبة طويلة في السجن، وعند خروجه، يجد أن صديقه وقريبه غفران قد تزوج من امرأته ونَسَبَ ابنه إليه، لتبدأ رحلة الإنتقام التي ستحرق نيرانها العائلة وتأكل الأخضر واليابس.

سمات :
أضف تعليقا