احمد فهمي يعترف بفشل مسلسل " كل ما نفترق" الذي هو من بطولته مع ريهام حجاج

 

تحدث أحمد فهمي عن ظهوره كضيف شرف على حلقات مسلسل "الاختيار 2" قائلا إنه سعيد للغاية بالتجربة، خاصة بعد اعتذاره عن الظهور في الجزء الأول بسبب إطلاقه لحيته وارتباطه بتصوير مسلسل "أسود فاتح".

أضاف أن المخرج بيتر ميمي تواصل معه قبل بدء تصوير "الاختيار 2"، وهو ما جعله متحمسا للتجربة، خاصة بسبب ارتباطه بصداقة مع أحمد مكي وكريم عبد العزيز، إلى جانب النجاح الكبير للجزء الأول.

تطرق أحمد فهمي للحديث عن تقديمه دور البطولة في مسلسل "وكل ما نفترق" قائلا إنه اختاره من بين 4 مسلسلات تم عرضها عليه، بسبب رغبته في تكرار العمل مع المخرج كريم العدل، إلى جانب أنه من تأليف محمد أمين راضي، ورغبته في العمل مع باقي الأبطال.

أوضح فهمي أنه يجسد شخصية حسام المليئ بالشر، لكنه يحاول التطهر وتغيير حياته للأفضل، بسبب شعوره بعدم انتماءه إلى عائلته، وهو ما سوف يتضح في الحلقات المقبلة.

أشار أحمد فهمي إلى أن الخلافات في العمل واردة، مؤكدا أن الأزمة التي وقعت بين ريهام حجاج وآيتن عامر تحدث في الكثير من الأعمال، أثرت على تقبل الجمهور للمسلسل، مشيرا إلى أنه يقدر ريهام وآيتن ويرتبيط بعلاقة صداقة قوية معهما ومع زوجيهما، وأن ما حدث كان اختلاف في وجهات النظر، لكن ما يبقى هو العمل.

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب