احمد فهمي: أنا ومحمد نور حبينا نفس البنت في يوم واحد وطلعت صاحبة نادر حمدي

حل فريق واما الغنائي ضيوفا علي الفنان أمير كرارة في برنامجه سهرانين وأسترجعوا نجوم الفريق محمد نور واحمد فهمي واحمد الشامي ونادر حمدي ذكريات مرحلة الشباب التي عاشوها. 


وكشف أحمد فهمي عن أحد المواقف الكوميدية في حياتهم منذ أن كانوا طلاب بالمعهد وقال أنه منذ ما يقرب من 15 عاما كان يحب فتاة ويريد الارتباط بها وفي نفس التوقيت كان محمد نور يجب فتاة أيضا وقام كل منهم بعمل أغنية لها وفي نهاية الأمر أكتشفوا انها فتاة واحدة والصدمةا لاكبر بالنسبة لهم هي ان الفتاة كانت مرتبطة بصديقهم نادر حمدي، وبعد ذلك قدموا لها أغنية جوه القلبين. 


 وأظهر أحمد فهمي موهبة في التقليد فقام بتقليد المخرج الكبير طارق العريان فيما نافسه في التقليد أحمد الشامي الذي قام بتقليد الفنان محمد منير ولاقي أعجاب كافة الحضور . 


وتحدث نادر حمدي عن فترة طفولته ومشاركته لوالدته في عدد من الأعمال الفنية التي كان يظهر حلالها كأبن لوالدته وذكر أنه قام بالتمثيل أمام عبدالمنعم إبراهيم وعبدالمنعم مدبولي والفنان الكبير محمود المليجي . 


يشار إلي ان فريق واما الغنائي قد قدموا مجموعة كبيرة من الأغاني المميزة من بينهما يا غالي عليا وكان يا ما كان ورايحة جاية .

 



 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب