تراشق واتهامات متبادلة بين ريهام حجاج وايتن عامر في أول أيام رمضان بسبب " وكل مانفترق"

شهدت الساعات الماضية خلافات وتراشق بالكلام بين الفنانة أيتن عامر والفنانة ريهام حجاج، بسبب مسلسل "وكل ما نفترق".

البداية كانت عندما كتبت أيتن عبر حسابها على Twitter موضحة أن هناك مشكلة في عمل ما تشارك به دون الكشف عنه، وأنها ستخبر الجمهور بالأمر.

وما هي إلا ساعات وأعلنت أيتن عامر عن رغبتها في الانسحاب من هذا العمل، من خلال مشاركتها في هاشتاج "موسم الانسحاب"، الذي تم تدشينه بعد إعلان الفنان أحمد السعدني والفنان مصطفى درويش انسحابهما من مسلسل "وكله بالحب".

لتدخل ريهام حجاج على خط الأزمة، وتكتب منتقده زميلة لها بسبب محاولتها زيادة مساحة دورها.

"عشنا وشوفنا إن أخت البطل إللي أدام البطلة طمعانة يبقى دورها أكبر من البطل".

وبدأ الربط بين ما كتبته ريهام وبين ما تكتبه أيتن، خاصة أن أيتن عامر تشارك في رمضان 2021 في مسلسلي "وكل ما نفترق" و"كوفيد 25" وأغلب الوقت تعبر عن سعادتها بالعمل مع يوسف الشريف في المسلسل.

تطور الأمر بعدما انتشر خبر أن أيتن عامر تفتعل أزمات كثيرة في كواليس تصوير "وكل ما نفترق" وأنها تسببت في تعطل التصوير أكثر من مرة، وأنها حاولت زيادة مساحة دورها.

لم تسكت أيتن أمام ما يقال، وردت عبر حسابها على Facebook وكتبت نافية كل ما يقال، وأوضحت أن لديها إثباتات لكل شيء حدث ولكنها تحترم أشخاص تحدثت معهم ولن تكشف عن أي شيء إلا بعد موافقتهم.

وسخرت من انتشار هذه الأخبار قائلة: "الفشل حتى في تسريب الأخبار الغلط يا ربي إيه ده".

يذكر أن مسلسل "وكل ما نفترق" من بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمي، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، آيتن عامر، محمد الشرنوبي، سلوى خطاب، رحاب الجمل، أحمد صيام، طارق عبد العزيز، هند عبد الحليم، قصة محمد أمين راضي، تأليف أحمد وائل وياسر عبد المجيد، إنتاج طارق الجنايني وإخراج كريم العدل.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب