عطور بنغمات الفاكهة الشهية 

نغمات الفاكهة في العطور تمنحها رائحة شهية لذيذة خاصة إذا كانت فاكهة صيفية تضفي على العطر رائحة منعشة تجعله يناسب الربيع والصيف. 
إليك مجموعة من العطور الصيفية بنغمات الفاكهة لتختاري منها ما يناسب ذوقك.

1- عطر "ليمون أو دو تواليت" Lemon Eau de Toilette من مجموعة الفاكهة Fruit من "دولتشي أند غابانا" Dolce and Gabbana يستقي نغماته من صقلية المشمسة. هو عطر منعش ينضح بنغمات الحمضيات ونغمات استوائية أيضاً 
عطر مشرق يبدأ بنغمات الليمون الصقي ثم البرغموت ومن ثم الزنجبيل في القلب ليضفي عليه الدفء والفيتيفر يغلق النغمات

 

2- عطر "ناشي بلوسوم كولون" Nashi Blossom Cologne من "جو مالون" Jo Malone يتكون من نغمات البراعم البيضاء التي تؤشر على بداية الربيع. ومن ثم تصدر نغمات فاكهة ناشي الشهية. 
الرائحة منعشة بنغمات الليمون والتفاح الشهي بينما يضفي الورد ملمساً غنياً على قلب العطر ليرتكز على المسك الأبيض من أجل عطر منعش. 

 

 

3- عطر "أينجل أيسد ستار" Angle Iced Star من "تييري موغلر" Thierry Mugler بنغمات ماء جوز الهند والأناناس والبرالين والباتشولي. سينقلك إلى عالم الأحلام بفضل شذاه البديع. نغمات الفاكهة الرقيقة مثل ماء جوز الهند والأناناس يشعرك بالانتعاش والحيوية. تكمله نغمات البرالين اللذيذة التي تذوب بالبتشولي لعطر أنيق يدوم. 

 

 

4- عطر أورانج سوليا Orange Soleia من "غيرلان أكوا أليغوريا"  Guerlain Aqua Allegoria بنغمات البرتقال الأحمر الذي ينمو تحت أشعة الشمس الإيطالية. ممزوجاً مع النعناع الذي يعزز الرائحة أكثر. 
هو عطر منعش ومرح بنغمات البرتقال والبرغموت والفلفل الزهري. ثم يظهر التوت الأسود والبرتقال الأحمر والنعناع أما القلب فيحوي نغمات فول التونكا مع نغمات خشبية دافئة. 

 

 

5- عطر "وي سبلاش" Oui Splash من "جوسي كوتور" Juicy Couture ينضح بنغمات سوربيه الليمون والأناناس والتفاح والماغنوليا والياسمين وزهر البرتقال ما يجعله عطراً صيفيا بامتياز. 
خشب الأرز والطحلب الأبيض في القاعدة يتكاملان مع نغمات الفاكهة الشهية لعطر يدوم. 

 

 

 

اقرئي أيضاً:أفضل عطور بنكهات الفانيليا لصيف 2021

 

6- عطر "أون ذا بيتش" On the Beach من "لوي فيوتون" Louis Vuitton من اسمه تأكدي أنه سيستحضر روائح البحر والصفي 
ينضح برائحة يوزو وهي فاكهة صيفية حمضية مع الزعتر وإكليل الجبل والفلفل الزهري والقرنفل ما يجعله عطراً لا يقاوم. 

 

أضف تعليقا