ثلاث مؤثرات يجتمعن على حب رالف لورين Ralph Lauren

  • تعاونت علامة بولو رالف لورين Polo Ralph Lauren مع الخليجية وثلاث مؤثرات محليات هنّ في الحياة الواقعية أقرب الصديقات: ذا هالا The Hala، مرام زبيدة وشينا، لتسليط الضوء خلال شهر رمضان المبارك على مجموعة بولو رالف لورين لربيع وصيف 2021.

    يصادف الشهر الإسلامي المبارك، الذي يتم الاحتفال به بالصيام بين شروق الشمس وغروبها، بين 12 أبريل و 17 مايو من هذا العام. غالبًا ما يقضي الناس الإفطار طوال شهر رمضان مع العائلة والأصدقاء، الا أن الإغلاق في العام الماضي أدى إلى عدم إمكانية الاختلاط. ونظرًا لأن التجمعات لا تزال صعبة للغاية هذا العام، فإن لحظات العائلة والأصدقاء المقربين أصبحت الآن أكثر اعتزازًا من أي وقت مضى

     

    تفاصيل مجموعة ربيع وصيف 2021 


    تأتي مجموعة ربيع وصيف 2021 لتنقل النساء إلى رحلة دون الإبحار أو ركوب الطائرة، مما يجعلهن يشعرن بالانتقال مع أحبائهن.
    يضم المحتوى ثلاث نساء من جيل الألفية وينظر إليهن على أنهن أخوات. إنهن أنيقات ومبدعات ومميزات بطريقتهن الفريدة.
    تمضي الفتيات الثلاث يومهن في منزل الشاطئ، ويشاركن لمحات من يومهن: الاستعداد، المشي على الشاطئ ومشاهدة غروب الشمس معًا ... مجسّدات مفهوم الصداقة والأسرة.

     

    أزياء بلمسات خاصة 

     
    أما فيما يخص الأزياء اللواتي اختارتها الصديقات الثلاث، فاعتمدت مرام قميص بولو رالف لورين أكسفورد المميز مع جَيب وتنورة بنقشات الزهور وإكسسوارات. ثم اختارت فستاناً أزرق باهتاً بطيّات مع سترة من الدنيم الأبيض، لإطلالتها على الشاطئ. أما هلا فارتدت حقيبة بولو بيلبورت المميزة لديها، مع سترة كروشيه من الصوف لونها أبيض، وبنطال كحلي واسع. ثم تغير إطلالتها لترتدي فستاناً ملفوفاً من القطن عند تواجدها على الشاطئ. في حين اختارت شينا فستان ميدي طويل من الحرير الأبيض، مع حزام مزخرف وحقيبة من القطن السميك. وارتدت فستان ميدي من الكريب بلون أصفر، مع سترة من الدنيم على الشاطئ.

    تعكس السيدات الثلاث، اللواتي يرتدين أزياء مختلفة أنثوية للغاية وغير رسمية، الطريقة التي تمزج بها النساء بين الملابس الرياضية والملابس الجاهزة في هذه الأيام، كما وتعكس روح بولو رالف لورين Polo Ralph Lauren  المبدعة ذات القطع الخالدة.

    احصلي على إلهامك واخلقي قائمة الرغبات الخاصة بك من بولو رالف لورين للحصول على فرصة للفوز بجولة تسوّق قيمتها 3000 ريال سعودي من بولو رالف لورين Polo Ralph Lauren.

     

    للمزيد من التفاصيل زوري الرابط التالي: 

    https://ralphlauren-wishlist2021.com/?idfrom=35

     

    اقرئي أيضاً:

    حقيبة RL50: رمز جديد من رموز الموضة من رالف لورين

    رالف لورين يقدّم مجموعة أزياء ربيع وصيف 2019

    أزياء سهرة من عرض رالف لورين

    أضف تعليقا