إلهام الفضالة ترفض دخول بناتها التمثيل

  • أعلنت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة رفضها التام دخول بناتها مجال التمثيل، مشيرة إلى أنها لا يمكن أن تتحمل تعرضهن لنقد جارح وقالت " كوني أم صعب أستحمل اي كلمة تؤذي عيالي، نفس الشي عندما يطلع علينا كلمة أو سبة تتضايق أمي مابي أصير بهذا المكان، ليبقوا بعيدين ويفكروا بدراستهم وعندما يكبرن ويتزوجن على كيفهم ساعة".

    وأضافت في حديث لقناة ATV الكويتية أنها تفضل أن يكملن دراستهن ويتزوجن، وبعد ذلك من الممكن أن تترك لهن حرية الاختيار، مؤكدة أن بناتها لا يشبهنها في الطباع مطلقًا

    وعلّقت على كشف المنتج الكويتي باسم عبد الأمير عن الأجر الذي تتقاضاه في العمل، موضحة أن الرقم صحيح، ولكنها عاتبة على نشر ذلك لأنه سيفتح عليها أعين الحاسدين.

    أما عن سبب عملها الدائم مع هذا المنتج، فقالت إنها تثق به لأقصى الحدود، فضلًا عن أنه يوفر لها كل سبل الراحة أثناء العمل، لدرجة أنها تشعر بأنها صاحبة العمل.

    وعن رأيها في اعتماد أغلب مشاهير ”الكابلز“ على السوشيال ميديا في تعمد إثارة الجدل من خلال حديثهم عن أمورهم الشخصية، وفضائحهم، ومشاكلهم، أمام متابعيهم من أجل تحقيق نسب مشاهدة عالية، قالت:“ما عندهم سالفة“.

    وسبق أن كشف المنتج والممثل الكويتي باسم عبدالأمير، عن أجور عدد من الفنانات الكويتيات اللاتي تعاملن معه، موضحًا كيف ارتفعت أجورهن عن الماضي بشكل كبير.

    وقال عبدالأمير، في لقاء تلفزيوني، إن الفنانة إلهام الفضالة كانت تحصل على 20 ألف دينار كويتي منذ سنوات، بينما تحصل حاليًا على 60 أو 70 ألف دينار كويتي (232 ألف دولار).

    أضف تعليقا