بـ150 دولار أميركي تحصلين على حذاء الفاشينيتسا العربيات المفضل للصيف!

  • من أجل يوميات الصيف، أنت تبحثين عن الأزياء والملابس والأحذية التي تمنحك الراحة أوّلاً إلى جانب الأناقة والشياكة، وهذا ما استطعنا أن نجده في تشكيلة Nike من تصاميم الأحذية الرياضية العالية التي تصل بطولها الى أسفل الكاحل والتي أتت بألوان متعددة وعشقتها الفاشينيتسا العربيات المحجبات منهن وغير المحجبات. 

     


    هذا هو الحذاء الرياضي المفضل للفاشينيستا العربيات في الصيف!

    من أجمل تصاميم العلامة من الأحذية الرياضية العالية هي أحذية Air Jordan 1 التي تستمر العلامة بتحديثها مع كل موسم وكل تشكيلة وتأتي أغلب التصاميم بأكثر من لون حتى تتناسب مع أكبر نسبة من التدرجات اللونية في ملابسك. أسعارها تلامس المئة وخمسين دولار أميركي وتأتي بنعل مطاطي مميز. من خلال صور الفاشينيستا، تمكنا من أن نجزم بأن هذه الأحذية يمكن تنسيقها مع أي لوك وفي مختلف الخروجات. إن كنت ترغبين بالخروج مع الأولاد في شورت وتوب مريحين أو إن سترتدينها مع الجينز ومهما كان الموسم، هذه الأحذية تعتبر الإستثمار المثالي لأموالك لأنها سترافقك طوال العام ومع شتى اللوكات. 
    لإطلالة عصرية وعملية، ممكن أن تفكّري في الحذاء الرياضي الشيك والعصري للغاية بدلاً من حذاء الباليرينا أو الصنادل المعتادة، والذي يمكن أيضاً أن تنسقينه مع العباية إن كنت تملكين ما يكفي من الجرأة على الجمع بين التقليدي والعصري الشيك.

     

    اقرئي أيضاً:هذا هو حذاء الفاشينيستا المحجبات المفضل!

     

    خيارك للحذاء الرياضي للوك ساحر طوال الصيف هو هذا الحذاء من نايك و هو ما ننصحك به، وطبعاً الكثير من عاشقات الموضة قد يعتمدن هذه التصاميم التي تأتي بألوان متعددة ما يجعلك لا تملين منها أبداً. فور اقتنائك لك، ستدمنين عليها، وأنت حتماً ستجدين نفسك أيضاً تنتعلين هذه الأحذية الرياضية في إطلالاتك الصيفية القادمة مع الفساتين الملوّنة أو الشورتات القصيرة!
     

    أضف تعليقا