تونر أوراق الكاري لعلاج حب الشباب

 

هل لديكِ بشرة معرضة لحب الشباب؟ لا تقلقي. أوراق الكاري يمكن أن تكون الحل الفوري.  التونر هو أسهل طريقة للحصول على بشرة صافية وخالية من حب الشباب، خاصة إذا تم تجهيزه من مواد طبيعية فعالة مثل أوراق الكاري. 

 

اقرئي أيضا : فوائد عشبة الكاري للشعر 



 

 

وصفة تونر الكاري:

 

المكونات: 

أوراق الكاري المجففة بالشمس
ماء الورد

الطريقة: 

خذي زجاجة صغيرة وأضفِ كمية جيدة من أوراق الكاري المجففة بالشمس واغمريها بكمية كافية من ماء الورد. اتركيه طوال الليل للحصول على أفضل النتائج، رشي التونر في صباح اليوم التالي واتبعيه باستخدام المرطب المفضل لديك. افعل ذلك يوميًا للحصول على أفضل النتائج. يمكن تخزينه لمدة أسبوع.

 

 

 

 

فوائد تونر الكاري:

 

أفضل شيء عن أوراق الكاري هو توافرها بكثرة، بدلاً من رمي أوراق الكاري المجففة في سلة المهملات ، استخدميها إذا كانت بشرتك معرضة لحب الشباب. إنها حقًا مكون جيد جدًا لأنه يحتوي على العديد من الفوائد للبشرة والشعر. إنها غنية بمضادات البكتيريا و الفطريات، كما أنها تعالج الالتهابات. أوراق الكاري غنية بالفيتامينات الأساسية مثل أ و ج. 

 
- ماء الورد

 

يساعد ماء الورد في استعادة توازن الأس الهيدروجيني للبشرة وهي ميزة إضافية لأنه يعمل بمثابة تونر طبيعي. تساعد الخصائص المضادة للالتهابات لماء الورد في علاج حب الشباب والتهاب الجلد وتهدئة الاحمرار وتهيج الجلد. ماء الورد غني بفيتامين ج وبالتالي يساعد في استعادة توهج البشرة. كما أنه غني بفيتامين هـ الذي يساعد في ترطيب البشرة ويحفز أيضًا إنتاج الكولاجين. يقلل من إفراز الدهون الزائدة ، ويعمل كمطهر طبيعي عن طريق فتح المسام ويسوي نسيج الجلد.

 

 

 

نصائح يجب اتباعها: 

 

1- اختبري التونر على منطقة محدودة من الجلد قبل استخدامه على البشرة للتأكد من أنكِ لا تعاني من حساسية تجاه أي من المكونات المستخدمة في التونر.


2- استخدمي التونر الطازج  قدر الإمكان للحفاظ على صحة الجلد.


3- تجاهلي استخدامه في حال شعرت بأي تهيج للجلد.


4- لا تتوقعي نتائج فورية، اتبع روتينًا لفترة أطول لرؤية أي آثار.


5- استخدمي المنتجات / المكونات العضوية للحصول على أفضل النتائج وللحفاظ على صحة الجلد.

 

 

 

 

أضف تعليقا