ما هي حقيقة وفاة دريد لحام؟

حالة من الجدل الشديد أثتريت خلال الساعات الماضية حول تدهور الحالة الصحية للفنان السوري دريد لحام ووفاته متأثرا بأحد الأمراض داخل أحد المستشفيات، وبدأ عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في نقل الخبر دون الرجوع لأي مصدر مقرب من الفنان دريد لحام. 


وخرجت تماضر غانم مديرة فرع دمشق لنقابة الفنانين السوريين وردت علي كل ما تردد وقالت أن ما يتردد عار تماما من الصحة وان هذه الشائعة تعودت عليها بشكل كبير خلال الفترات الماضية، وأكدت أن الفنان الكبير يقضي حياته بشكل هادئ للغاية مع أسرته . 


وقد ترددت هذه الشائعة خلال الفترة الماضية أيضا وخرجت أبنته ديما لتنفي كل ما أثير حول والده وقالت " والدي بخير وصحته جيدة"، ووصفت ما ترددبالشائعات السخيفة التي لا تعلم مصدرها .


وخرج الفنان دريد لحام خلال الأشهر الماضية أيضا وتحدث عن مشاركته في مسلسل" كرزون" الذي تطرق إلي أحداث تفجيرات بيروت، ونفي دريد لحام المشاركة في هذا المسلسل الذي يتولى تأليفه مجموعة من الكتاب، وإخراج محمد وقاف، وسيصور في دمشق، وذلك حسب عدد كبير من المواقع اللبنانية .


وكان لحام قد وجه رسالة للشعب اللبناني عقب تفجيرات بيروت وقال "تنفجر ينابيع المحبة بين مكونات الشعب اللبناني" ليعود لبنان "بلد الخير والمحبة والثقافة".

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب