حقيقة وفاة دريد لحام

هذه حقيقة وفاة دريد لحام

 

حالة من الجدل الشديد أثيرت خلال الساعات الماضية بعد أن تداول الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الفنان السوري الكبير دريد لحام بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة ألمت به.

 

اقرئي ايضا : معلومات لا تعرفها عن خطيبة محمد فراج.. شاركت في بطولة مسلسل ليوسف الشريف

 

ولكن بعض المصادر المقربة من الفنان دريد لحام حرصت على أن تخرج لتنفي هذه الأخبار التي تتردد بشكل كبير وأكدت أن الفنان دريد لحام بمنزله في سوريا ويتمتع بصحة جيدة تماماً، وأن ما يتردد مجرد شائعات سخيفة ليس لها أي أساس من الصحة لإثارة ضجة كبيرة بالوطن العربي ليس أكثر.

 

دريد لحام شارك الفنانين في مهرجان فني أقيم في سوريا مؤخراً

 

وأكد هذا المصدر أن الفنان دريد لحام ظهر منذ أيام قليلة بسوريا في أحد المهرجانات الفنية وكان يوجد عدد كبير من نجوم الفن بمصر من بينهم إلهام شاهين ومحمود حميدة والإعلامية بوسي شلبي، وقضى مع الكثير من النجوم عدداً كبيراً من اللقاءات والندوات التي جمعتهم حول مستقبل الفن في الوطن العربي، وكانت حالته الصحية على ما يرام.

 

اقرئي ايضا : اصالة تبهر جمهورها بتحويلها ألوان علم السعودية إلى فستان أنيق

 

جدير بالذكر أن الفنان دريد لحام من مواليد مدينة دمشق عام 1943 واستطاع أن يقدم الكثير من الأعمال الفنية التي حققت نجاحاً كبيراً بالوطن العربي بأكمله وأشاد به الكثيرون من النقاد الفنيين، واختير ليكون سفيراً للنوايا الحسنة من منظمة اليونيسيف في الشرق الأوسط، ولكنه استقال معارضة للحرب التي شنتها إيرائيل على لبنان في عام 2006.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب