حقيقة وفاة الفنان دريد لحام

ضجة كبيرة أثيرت حول الحالة الصحية للفنان الكبير دريد لحام، والذي حاوظته شائعات الوفاة طوال الفترة الماضية، وكان آخر هذه الشائعات خلال الأيام الماضية مما أجبر أبنته ديما علي الخروج لتنفي كل ما يتردد عن الحالة الصحية لوالدها وتؤكد أنه بخير وصحته جيدة، ووصفت أن الاخبار التي تنشر عن وفاته ما هي إلا شائعات سخيفة لا تعلم مصدرها . 


وقد خرج الفنان دريد لحام خلال الأشهر الماضية أيضا وتحدث عن مشاركته في مسلسل كرزون الذي يتناول أحداثه تفجيرات بيروت الشهيرة، ونفي لحام المشاركة في هذا العمل الذي يقوم بتأليفه مجموعة من الكتاب، وإخراج محمد وقاف، وسيصور في دمشق، وذلك حسب عدد كبير من المواقع اللبنانية . 


يشار إلي أم دريد لحام كان حرص علي توجيه رسالة تضامن مع الشعب اللبناني وضحايا انفجار مرفا الذي وقع في بيروت في 4 من أغسطس الماضي قد كتبها بخط يده، وقال خلالها "تنفجر ينابيع المحبة بين مكونات الشعب اللبناني" ليعود لبنان "بلد الخير والمحبة والثقافة".


وشارك دريد لحام  في شهر أكتوبر الماضي في بطولة المسلسل الإذاعي السوري "حكم العدالة " وتعتبر هذه  المشاركة هي الأولى لدريد  منذ انطلاق المسلسل عام 1977.


ويعتبر الفنان دريد لحام من أكبر نجوم الوطن العربي وله العديد من الأعمال السينمائية والدرامية المميزة التي أستطاع ان يترك من خلالها بصمة كبيرة في أذهان أجيال كثيرة .  

 


 

أضف تعليقا