تفتيح الشفايف الداكنة للون وردي دائم من اول استعمال

يُعتبر سواد الشفاه من أكثر المشاكل شيوعاً، وتسعى كل إمرأة للحصول على شفاه وردية من أجل التمتع بشفايف خالية من التشققات والبقع الداكنة بالأخص مع إقتراب عيد الفطر المبارك، ولحسن الحظ فهناك العديد من الوسائل التي تساعد على تفتيح الشفاه بطرق آمنة وطبيعية، وتُعتبر غير مكلفة، وفعَّالة في الوقت نفسه.
تُقدم لك، "الجميلة" وصفات للعيد لتفتيح الشفاه قبل العيد، لتتألقي بشفاه جذَابة.

 

تفتيح الشفاه قبل العيد بهذه الطرق

 

عصير الليمون والعسل لتفتيح الشفاه


يُعد الليمون من أفضل المُكوِّنات لتفتيح البشرة وإشراقها لغناه بفيتامين C، وله تأثير مضاد يُقلِّل من إنتاج الميلانين في الجلد كما أنَّ إضافة العسل إلى المزيج يُرطب الجلد ويحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.
المُكوِّنات:

  • ملعقة صغيرة عصير الليمون الطازج.
  • ملعقة صغيرة من العسل.

طريقة التحضير والإستخدام:
تخلط جميع المُكوِّنات في وعاء ويوضع الخليط على منطقة شفتك العليا قبل النوم وتركه بين عشية وضحاها ثم شطفه بلطف في الصباح، وبعد ذلك ضعي مرطباً لطيفاً، وبدلاً من ذلك يمكنك وضع ملعقة شاي من عصير الليمون الطازج في جميع أنحاء منطقة الشفة العليا وتركه لمدة 15 دقيقة قبل شطفه.

 

السكر وعصير الليمون لتفيتح الشفاه


يحتوي الليمون على خصائص تبييض طبيعية تساعد على تفتيح البشرة وخاصة الشفاه، إذ يزيل الطبقة العليا من جلد الشفاه مما يجعلها أفتح ووردية اللون.
المُكوِّنات:

  • ½ ملعقة صغيرة من السكر.
  • ملعقة صغيرة من عصير الليمون.

طريقة التحضير والإستخدام:
أضيفي عصير الليمون إلى السكر في وعاء، وافركي شفتيك جيداً برفق على المنطقة المصابة لمدة تتراوح بين 5 و10 دقائق ثم اشطفيه باستخدام الماء الفاتر.

اقرئي أيضاً:

خليط فعال لمحاربة جفاف الشفاه

أسباب جفاف الشفاه وتشققها وكيفية علاجها

تكبير الشفاه الناجح بين النجمات والعارضات

أضف تعليقا