نفخ الشفاه بدون فيلر من اول مرة

تتطلع الكثير من الفتيات  للحصول علي شفاه ممتلئة وناعمة لذلك سوف نقدم لكِ بعض الطرق لعمل وصفات طبيعية لنفخ الشفاه من دون الحاجة لفيلر وستلاحظين النتيجة من أول استخدام.

 

 

• الشوفان وعصير الطماطم

الطريقة: اخلطي ملعقة كبيرة من الشوفان مع ملعقة كبيرة من عصير الطماطم مع ملعقة كبيرة من الزبادي.ضعي الخليط علي الشفاه برفق مع التدليك لمدة خمس دقائق.اغسلي الخليط جيداً بالماء الدافئ.تستخدم عند الحاجة.

 

•زبدة الشيا وزيت الزيتون 

الطريقة: اخلطي ملعقة صغيرة من زبدة الشيا مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون ضعي الخليط علي الشفاه برفق  مع التدليك بحركات دائرية لمدة دقيقة. اغسلي الخليط جيداً بالماء الدافئ.ضعي المرطب الخاص بكِ.تستخدم عند الحاجة.

 

•القرفة وزيت الزيتون 

الطريقة: اخلطي ملعقة كبيرة من القرفة المطحونة مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون و ملعقة كبيرة من العسل.ضعي الخليط علي الشفاه برفق مع التدليك بحركات دائرية لمدة دقيقتين.اغسلي الخل بالماء الدافئ.تكرر مرتين أسبوعياً.

 

 

•الفلفل الحار وزيت زيتون

الطريقة: اخلطي نصف ملعقة من الفلفل الحار مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون.ضعي الخليط علي الشفاه برفق مع التدليك بحركات دائرية لمدة دقيقتين.اغسلي الخليط جيداً بالماء البارد.ضعي المرطب الخاص بكِ.تكرر مرة أسبوعياً.

 

•الحلبة والخميرة

الطريقة: اخلطي ملعقة صغيرة من الحلبة المطحونة مع ملعقة صغيرة من الخميرة.ضعي الخليط علي الشفاه برفق مع التدليك بحركات دائرية لمدة دقيقتين.اغسلي الخليط جيداً بالماء الدافئ.تستخدم عند الضرورة.

إقرئي أيضا

أقوى ماسك للوجه لمحاربة الحبوب والرؤوس السوداء

ازالة الرؤوس السوداء حول الأنف بخلطات منزلية

4 خلطات للوجه لتنظيف البشرة من الحبوب والرؤوس السوداء والبقع


 

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة