سعد الصغير ينسحب من برنامج "العرافة": حرام عليكي عندي عيال وده خراب بيوت

 

انسحب المطرب الشعبي، سعد الصغير من برنامج "العرافة" المذاع على شاشة "المحور"، ورفض سعد الصغير، عرض أحد الفيديوهات قائلًا: "دا فيها خراب، كله كوم والفيديو دا كوم، هتخربوا مستقبلي".

وانفعل المطرب الشعبي، قائلا لمذيعة البرنامج: "حرام عليكي أنا عندي عيال، أنا ماشي ومش عاوز حاجة، دا خراب بيوت".

وكان المطرب الشعبي سعد الصغير، كشف صحة ما تردد مؤخرا عن زواجه على زوجته الأولى.

وأكد خلال لقائه في وقت سابق ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة ايناس الدغيدي بقناة "القاهرة والناس": "ما اتجوزتش ولا مرة عرفي على مراتي وهي ست أصيلة وعمرها ما تسيب البيت ومش موافقة علي نزواتي وأنا اللى بسيب البيت ولا يمكن اتجوز عليها".

اعتذر المطرب الشعبي سعد الصغير، لأبنائه عن الأخطاء التي ارتكبها وسلوكياته غير اللائقة التي حدثت في الماضي، قائلًا: "ربنا يسامحني ويغفر لي".

تابع: "بقول لمحمود وتوتي ومنة أنا بعتذرلكم إذا كنت عملت حاجة في حياتي غلط واحنا في رمضان وسامحوني علشان لو مت".

وبكى سعد الصغير حزنًا على رحيل والدته قائلًا: "اتوجعت بعد وفاتها كانت هي ضهري ومكنتش بخاف من أي حاجة في الدنيا لما كانت عايشة اكتر واحدة بتفرح بنجاحي وظهوري في البرامج".

وتابع: "علاقاتي النسائية صداقات من غير ورق رسمي وكنت وحش وربنا أكرمني وبقيت كويس، ومراتي سرها باتع وبتعرف لو عملت نزوة من وراها "

وفي سياق متصل، أثارت المطربة برلنتي عامر زوجة المطرب سعد الصغير جدلًا كبير عبر السوشيال ميديا وخاصة بعد إعلان زواجها منه، من خلال نشرها فيديو له وهو يهنئها بعيد ميلادها.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
بث مباشر.. الجزء الرابع حلقة جديدة من برنامج العرافة مع بسمة وهبة وضيف حلقة اليوم الفنان سعد الصغير

بث مباشر.. الجزء الرابع حلقة جديدة من برنامج العرافة مع بسمة وهبة وضيف حلقة اليوم الفنان سعد الصغير #العرافة #قناة_المحور

Posted by Mehwar TV on Tuesday, April 27, 2021

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب