بعد ظهورها مع رامز جلال.. أبرز أعمال الفنانة السعودية ريم عبد الله

ظهرت الفنانة السعودية الشابة ريم عبدالله  في حلقة برنامج رامزجلال والمذاع برمضان 2021 على شاشة MBC تحت عنوان رامز طار عقله وحققت الحلقة نسب مشاهدة عالية خاصة بعدما تعرضت الفنانة لهجوم رامز على الفنانة وتسببه في شعورها بالخوف الشديد.

أمطر الفنان رامز جلال خلال برنامج "رامز عقله طار" المذاع على قناة "mbc مصر" الفنانة السعودية ريم عبد الله، بوابل من النيران خلال لعبة البينت بول دون شفقة.

وقال الفنان رامز جلال: "مهمة انتحارية في تقطيع البنت دي" وذلك في أطول علقة لأي ضحية خلال برنامج "رامز عقله طار".

وريم عبدالله هي ممثلة سعودية ، بدأت مشوارها الفني عام 2007 في مسلسل "طاش ما طاش" و"عمشة بنت عماش" بأدوار صغيرة، وقد قدمت اللهجة النجدية الصعبة في مسلسل "بيني وبينك" وتوالت أعمالها، قدمت البطولة المطلقة للمرة الأولى امام الأردني "ياسر المصري" في "رعود" في "رعود المزن" واكتسبت البطولات بقوة خلال مسلسل "العاصوف" مع ناصر القصبي.

وقبل ثلاثة أشهر تعرضت ريم عبدالله لموقف محرج بعد أن قامت إحدى متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بمهاجمة الفنانة ما جعلها تتصدر التريند آنذاك حيث شاركت ريم عبدالله سكرين شوت من تعليق المتابعة عبر حسابها الشخصي والذي جاء فيه: "الله لا يوفقك يا شيخة من يوم طلعتي التمثيل وزوجي معجب فيك وكل يوم يتابعك.. إن شاء الله ربي يحرق قلبك مثل ما حرقتي قلبي"، لترد عليها ريم بسخرية قائلة: "بالله يا ناس شوفوا أنا وش ذنبي.. المثل يقول امسكوا تيسكم ما تيجيه.. كملوا الباقي".

أشارت الفنانة السعودية "ريم عبدالله"، ذات مرة إلى تفاصيل دخولها مجال التمثيل وهي امرأة سعودية، موضحة أن المنتجين لم يكونوا وقتها يصدقون أن هناك امرأة سعودية ستدخل ذلك المجال.

وأوضحت "ريم"، إن أول تجربة لها في أداء التمثيل كانت صعبة إلي درجة أنها كانت تجهل إلي اللقطة المتوسطة من القريبة، مضيفة أن بدخولها إلي مجال التمثيل لم تفتح الباب إلي باقي الفنانات السعوديات للتمثيل، وقالت: "المجال كان مفتوح إلي الجميع ومن كان يريد الدخول إليه فليدخل".

 جدير بالذكر أن الفنانة السعودية ريم عبدالله تقدم حاليًا دور "فلوة" في النسخة الثانية من مسلسل "عندما يكتمل القمر" في ظل صراع محموم ومطاردات بين عالمي الجن والإنس، فهو دور مهم وجريء في تاريخها الفني.، ويشاركها البطولة الفنان فيصل العمري وميلا الزهراني وميسون الرويلي وأحمد الرشيد، وبمشاركة خالد صقر ومحمد الطويان وآخرين.

 

 

 

أضف تعليقا