رامز جلال ساخرًأ من ريم عبد الله: "طالعة بـ4 كيلو دهب في رقبتها"

سخر رامز جلال ضمن برنامجه "رامز عقله طار" من الفنانة السعودية ريم عبدالله، قائلا: "فنانة النهاردة دي طلعت في فيديو بـ 4 كيلو ذهب فى رقبتها"، متابعا: " متفتكريش يا هانم أن الدهب و الصيغة هيعملك قيمة".

وأكمل رامز جلال حديثة باللهجة الخليجية، خلال استضافته الفنانة السعودية ريم عبد الله، قائلًأ: وينك يا ريم.. انا بفتكرك لما بفتح حلة الملوخية"

 

وأضاف رامز جلال "إحنا وسط أهلها وناسها ولكن أنا عارف إنهم هيسامحوني في اللي هعمله فيها عشان ده شغل"، مضيفا بسخرية: "فينك يا ريم، بفتكرك يا ريم كل ما بشوف طبق الملوخية، تحس إنها أيشوريا راي العرب، إية ده !! غاسلة سنانها بدقيق، وساحبة حواجبها سحبة معجون، لابسة الخوذة تحس إنها مهندس بترول".

يعرض برنامج رامز جلال رمضان 2021 على قناة «MBC مصر»، ويحمل هذا العام اسم «رامز عقله طار»، حيث صورت أحداث المقالب داخل مدينة ملاهي في المملكة العربية السعودية.

ووقع العديد من المشاهير ضحايا للبرنامج في الموسم الجديد الذي يعرض في شهر رمضان 2021، ويحمل اسم «رامز عقله طار»، ومنهم الفنان أحمد سعد، والفنانة دينا الشربيني، والفنان محمد عبدالرحمن نجم مسرح مصر، والفنانة ويزو نجمة مسرح مصر، وغيرهم من المشاهير ونجوم الفن والرياضة.

أضف تعليقا