أفضل 10 عطور بنغمات الزهور للصيف

نغمات الزهور في العطور هي نغمات كلاسيكية تنضح رومانسية وقد أتت هذا الموسم منوعة ما يجعلها محبوبة جداً لفصل الصيف. 
سواء كنت تحبين الورود أو زهر البرتقال أو الياسمين ستجدين ضالتك في هذه العطور الصيفية التي اخترناها لك لتنقي منها ما يناسبك.

1- عطر "بلوم" Bloom من "قوتشي" Gucci هو عطر معزز بروائح الزهور في الحدائق الغناء لا سيما الياسمين ومسك الروم. ما يجعلها العطر المفضل للصيف هذه السنة. 

 

2- عطر "فوشي فيفا" Voce Viva من "فالنتينو" Valentino هو عطر يمزج نغمات الزهور مثل الغاردينيا وزهر البرتقال مع نغمات حمضية منعشة فوق قاعدة من الفانيليا والخشب ما يجعله عطراً دافئاً شديد الحسية. 

 

 

3- عطر "ميس ديور بلومينغ بوكيه" Miss Dior Blooming Bouquet من "كريستيان ديور" Christian Dior اسم العطر لوحده يشي بمكوناته البديعة التي تفضلها الآنسة ديور وهي الورد والبيوني مجموعة مع المسك الأبيض لرائحة خفيفة شذية. 

 

 

4- عطر "فلور بومب" Flowerbomb من "فيكتور أند رولف" Viktor and Rolf هو عطر حلو وتابلي بشذى الزهور الناعمة. ينضح بنغمات الياسمين وزهر البرتقال والفانيليا والباتشولي. 

 

5- ماء التواليت "ديلان توركواز" Dylan Turquoise من "فيرساتشي" Versace
هو عطر يملك جميع النغمات البديعة من الحمضيات والفاكهة والزهور والخشب إنه يبدو وكأنه يجمع انتعاش أشعة الشمس داخل زجاجة.

 

 

اقرئي أيضاً:عطور بنغمات الزهور لإطلالة رمضانية هادئة

 

6- عطر "إيدول" Idole من "لانكوم" Lancome هو عطر ينضح بنغمات نظيفة ومنعشة بفضل البرغموت والإجاص وحب الفلفل الزهري من دون أن ننسى الياسمين والمسك الأبيض والفانيليا. إنه فعلاً يمتلك خلطة مميزة. 

 

 

أضف تعليقا