أحدث موديلات شنط برتقالي 2021

أضيفي لمسة حيوية لإطلالاتك اليومية في موسم الربيع والصيف، وأحدث موديلات شنط برتقالي 2021 من توقيع أشهر الماركات، حيث أنه من أكثر الألوان رواجاً في الاكسسوارات لهذا الموسم.

 

اقرئي أيضا : شنط كتف موضة الموسم لإطلالات عبايات رمضان 2021

 


شنطة برتقالي من فندي

 

 

 

 

قدمت ماركة فندي Fendi شنطة برتقالي أنيقة من الجلد الراقي، ومزودة بجيوب خارجية للأغراض المختلفة، والتي يمكن حملها بكف اليد أو على الكتف.

 


شنطة برتقالي من لويس فيتون

 

 

 

 

تصميم عصري ومميز من توقيع ماركة لويس فيتون Louis Vuitton، وشنطة مربعات برتقالي وبيج بتصميم الصندوق تتسم بالمرح والعصرية وتناسب الرحلات والعطلات الصيفية.

 

شنطة برتقالي من برادا

 

 

 

 

للمرأة التي تفضل التصاميم البسيطة والناعمة، يمكنك اختيار شنطة أنيقة مثل هذا التصميم من برادا Prada دون تفاصيل وبحجم كبير.

 

شنط برتقالي من فالنتينو

 

خيارات مميزة قدمتها ماركة فالنتينو Valentino بالشنط البرتقالي ذات الحجم الكبير، مثل الشنطة المزينة بالشراشيب الجلد الطويلة، والشنطة الكبيرة المزينة باكسسوارات ذهبية تضيف لمسة فاخرة للتصميم.

 

 


 

 

شنطة برتقالي من فيرساتشي

 

 

 

 

أحببنا شنطة فيرساتشي Versace باللون البرتقالي، وبدرجة مفعمة بالحيوية لتناسب إطلالاتك النهارية، وخاصةً مع السلسلة باللون الأخضر والاكسسوارات المعدنية التي تتدلى من الحقيبة.


يمكنك تنسيق الحقائب البرتقالي مع مختلف أزياءك اليومية، وخاصةً الأزياء بالألوان الناعمة مثل الأبيض والأوف وايت والبيج، وكذلك الأزياء ذات النقشات الملونة.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات