شنط كتف موضة الموسم لإطلالات عبايات رمضان 2021

  • لا تقتصر أناقتك على إختيار العباية الفاخرة فقط بل يحتاج الأمر أيضًا إلى تنسيقها بعناية مع الاكسسوارات المناسبة وفي مقدمتها الحقائب ونعتقد أن حقائب الكتف لا سيما تلك المزوده بحزام طويل تعتبر من أنسب القطع لتزيين الزي الشرقي حيث تضفي عليه لمسة عصرية تجعلك تتفردين بأسلوبك الخاص.


    شاهدي أجمل موديلات حقائب الكتف من مجموعات ربيع 2021 واختاري منها ما يناسبك.

     


    موديلات حقائب كتف بيد معدنية قصيرة

     

    برزت هذا العام موضة الحقائب متوسطة الحجم بالشكل المستطيل المزوده بسلسال معدني قصير أو طويل يمكن تعديله،أحببنا الحقيبة البيضاء المطبعة بشعار الدار من توقيع لويس فيتون Louis Vuitton والحقيبة الباوتش السوداء من مجموعة بروينزا شولرProenza Schouler.

     

     

    اقرئي أيضا : شنط كتف موضة صيف 2020 لاطلالات العيد

     

    حقائب كتف بحزام طويل موضة الموسم

     

    تعتبر الحقائب المزوده بحزام طويل من القطع التي لا تبطل موضتها وتناسب إطلالة العبايه الشرقية حيث يمكن حملها عبر الجسم لتحصلي على لوك عصري مميز وعملي،شاهدي الحقائب الجملي من توقيع فندي Fendi وهيرميس Hermès.


    اذا كنتِ ترغبين في اكسسوار مميز وجرئ ننصحك بالحقيبة الأخضر الليموني من توقيع تودز Tod’s.

     

     

     

     

    حقائب بطبعة جلد التمساح لإطلالة فخمة

     

    لا فخامة تضاهي الحقائب المصممة بطبعة جلد التمساح، صيحة انتشرت ضمن مجموعات ربيع وصيف 2021 استعيني بها لتثري إطلالتك بالعباية الشرقية،قدمت ماركة لويس فيتون Louis Vuitton حقيبة كاكي مزوده بسلسال وقفل ذهبي، فيما تألقت عارضة كريستيان ديور Christian Diorجملي صغيرة مزوده بحزام عريض مطبع بأسم الدار.

     

     

     

    حقائب كتف لسهرات سحور رمضان

     

    لإطلالات السحور جمعنا لكِ موديلات شنط تناسب السهرة،زيني العبايات الباستيل بالحقيبة البيضاء المزوده بسلسال ذهبي من توقيع فندي Fendi، أما الحقيبة السوداء المبطنة من ميو ميو Miu Miu يمكنك تنسيقها مع العبايات السوداء والرمادية.

     

     

     

     

    أضف تعليقا