العباية المفتوحة الصيحة المفضلة لدى الفاشينيستا

تعتبر العباية المفتوحة من الصيحات الرائجة في عالم الموضة والأزياء وتميل مدوّنات الموضة المحجّبات إلى اعتمادها بتصميماتها المختلفة كونها تتسم بالعملية والعصرية، وتمنح المرأة إطلالة جذابة ومواكبة للموضة. يمكنك اعتماد العباية المفتوحة على طريقة الفاشينيستا في ليالي رمضان الرائعة لتستمتعي بإطلالة رمضانية مميزّة في الشهر الكريم.


فاطمة حسام

جربي اعتماد العباية المفتوحة من الأمام من وحي مدونة الموضة فاطمة حسام، فهي تجيد تنسيقها مع الأزياء بألوان ناعمة لإطلالة عصرية ومحتشمة في ذات الوقت. وقد أطلّت على متابعيها في إطلالة جذابة بدرجات الأبيض تجمع بين العباية المفتوحة من الأمام والسروال والاسع.


الفاشينيستا سهى

اعتمدت العباية المفتوحة من الأمام من قماش الشيفون في إطلالة أنيقة مفعمة بالحيوية. وفي إطلالة مسائية أخرى اختارت سهى فستاناً نسّقت معه عباية مفتوحة من الأمام.


تالا سمان

لطالما لفتت الفاشينيستا تالا سمان الأنظار بإطلالاتها العصرية، وقد اعتمدت عباية مفتوحة من الأمام بلون أزرق فاتح جداً فوق بنطلون دنيم وبروتيل قطنية بيضاء اللون.


تمارا القباني

تتألق في كافة الإطلالات التي تعتمدها حيث خطفت الأنظار مؤخراً بطلّة العباية المفتوحة من الأمام باللون الأسود، فوق طقم مؤلف من توب بيضاء وتنورة طويلة بيج.


دلال الدوب

تعتمد أجمل الإطلالات العصرية بالعبايات المفتوحة من الأمام، وتنسّق معها أجمل الأزياء الرمضانية.


فاطمة المازمي

تعتمد العباية المفتوحة في إطلالتها التي تريدها شبابية مميّزة، وهي تختار عبايات بألوان ناعمة لطلة ساحرة مفعمة بالأناقة.

 

أضف تعليقا