ملابس رمضان 2021 للمحجبات وطرق تنسيقها

  • تنوعت هذا الموسم الملابس التي تناسب اطلالات المحجبات في شهر رمضان الكريم، ندعوك إلى مشاهدة صور الفاشينيستا المحجبات لتستوحي منها أفكار لتنسيقات فريدة.

     


    عبايات 2021 لأناقتك في رمضان

     

    العبايات الشرقية لا غنى عنها في الشهر الفضيل وبرزت هذا الموسم الموديلات الكاكي احرصي على تنسيقها مع فستان أسود يصل طوله إلى الكاحل وتممي أناقتك بطرحة كاكي وحذاء ذهبي وحقيبة سوداء.


    إذا كنت تبحثين عن إطلالة مرحة تتألقين بها خلال نهار رمضان ننصحك بالعباية البيضاء ذي الأكمام والحواف المطبعة نسقيها معتوب وبنطال باللون الأبيض وانتعلي صندال Mule أبيض.

     

    اقرئي أيضا : ملابس رمضان محتشمة من وحي النجمات

     

    فساتين Tent نجمة ربيع 2021

     

    تأتي الفساتين الواسعة ال Tent والمستوحاة من ستايل الجلباب على أول قائمة الموديلات المناسبة لإطلالات الشهر الفضيل، نسقي الفستان الأزرق الملكي مع طرحة بيضاء أو باللون الوردي البودر وانتعلي حذاء سنيكرز أبيض.


    أما الفستان الجينز الـ V Neck نسقيه على طريقة الفاشينيستا فرح عمارة مع قميص أبيض وتوربان وحقيبة باللون الأبيض.

     


     

     

    البناطيل الواسعة قطعة أساسية في رمضان

     

    أثبتت البناطيل الواسعة حضورها للموسم الثاني على التوالي وهى من القطع المثالية لإطلالات رمضان، نسقي البنطال الأبيض مع قميص أبيض مخطط بالأزرق وصندال أبيض واعتمري طرحة بيضاء واكملي أناقتك بحقيبة كتف سوداء صغيرة.


    نسقي البنطال البيج المخطط مع قميص أبيض A Line وزيني رأسك بتوربان نيود وانتعلي صندال أبيض مسطح.

     

     


     

     

    التنانير البليسيه لإطلالة أنيقة خلال النهار

     

    بخلاف الملابس ذات الطابع الشرقي المرتبطة بشهر رمضان يمكن للتنورة البليسيه أن تمنحك لوك شديد الفخامة، جربي تنسيق التنورة السوداء المطبعة معسويت شيرت أسود خفيف قصير وسنيكرز بيضاء وأحملي حقيبة سوداء عبر الجسم.


    جربي تنسيق التنورة البليسيه الليلك مع قميص أبيض منفوخ الكمين وانتعلي حذاء أبيض مدبب بكعب رفيع.

     

     

     

    أضف تعليقا