اكتشفي أبرز 10 شنط كتف ماركات موضة ربيع وصيف 2020

  • ضمت عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020 باقة واسعة من الحقائب، نرصد لكِ أجملها ونعرفك على أسمائها لتجددي بها خزانة الموسم الجديد.

     

    اقرئي ايضا : أجمل موديلات شنط ميتاليك 2020

     

    1- شنطة لانفان موضة ربيع 2020

     

     

     

     

    كشفت ماركة لانفان Lanvin عن شنطة Swan bicolour المصممة بمزيج من جلد العجل وجلد البقر ومزودة بحزام جلد طويل قابل للتعديل وإبزيم معدني يزينها من الأمام، قطعة مميزة يسهل تنسيقها مع مختلف الأطلالات النهارية والمسائية.

     

    2- شنطة قوتشي الصغيرة موضة 2020

     

     

     

     

    قدمت دار غوتشي Gucci حقيبة Zumi snakeskin السوداء المصممة من جلد الثعبان ومزدانة باكسسوارات معدنية ومزودة بجيب خلفي مفتوح، الحقيبة الصغيرة نسبيًا هى الأنسب لطلعات المساء يمكن الإستغناء عن حزامها الطويل وحملها مثل الكلاتش Clutch bag.

     

    3- شنطة الكتف من فالنتينو موضة 2020

     

     

     

     

    ادرجت دار فالنتينو Valentino حقيبة VSLING Smooth Calfskin الجديدة والتي يمكن حملها على الكتف أو عبر الجسم Cross bag، قدمت بألوان الباستيل الهادئة وبعض القطع تميزت بطبعة جلد الأفعى الرائجة.

     

    4- شنطة فيرساتشي الأستوائية موضة الموسم

     

     

     

     

    برعت دار فيرساتشي Versace في ابتكار تشكيلة فاخرة من حقائب الكتف والتي تميزت بالطبعات الجريئة، أحببنا منها حقيبة Jungle Print Virtus والتي تميزت بنقوشات الغابة والمقبض العلوي الصغير مع حزام طويل يمكن التحكم بطوله.

     

    5- شنطة بربري القماش من مجموعة ربيع 2020

     

     

     

     

    قدمت بربري Burberry حقيبة Medium Logo Graphic Canvas متوسطة الحجم والتي استوحت تصميمها من أرشيف الدار وتتميز بجيب أمامي مختوم برسمة شعار بربري ويمكن حملها بالمقابض العلوية المقواة أو حزام الكتف القابل للفك.

     

    6- شنطة الكتف من سيلين موضة 2020

     

     

     

     

    كشفت دار سيلين Celine عن حقيبة كتف متوسطة الحجم مصممة من جلد الأفعى مزودة جيب داخلي مسطح وإغلاق مغناطيسي ويمكنك ارتدائها خلال النهار عبر الجسم مع قميص أبيض والجينز أما في المساء أحمليها على الكتف لتزيني فستانك الأسود.

     

    7- شنطة الكتف المبطنة من بوتيغا فينيتا موضة 2020

     

     

     

     

    قدمت ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta حقيبة Padded Cassette والتي تميزت بالتصميم المبطن والحزام القابل للتعديل المصمم من جلد العجل ومزين بإبزيم معدني، قطعة نهارية بإمتياز نسقيها مع الفساتين الربيعية الواسعة وصندال ناعم.

     

    8- شنطة فندي الصغيرة موضة ربيع 2020

     

     

     

     

    أعادت دار فندي Fendi حقيبة baguette الشهيرة إلى الواجهة وقدمتها بأنماط منوعة، من جهتنا أحببنا الحقيبة الوردية الفاتحة والتي أزدانت بشعار الدار من الأمام، يمكن حملها باليد أو على الكتف عن طريق الحزام الطويل وكلاهما يمكن فصلهما لتتحول إلى حقيبة كلاتش تناسب السهرة.

     

    9- شنطة شانيل موضة ربيع وصيف 2020

     

     

     

     

    لم تتخلى دار شانيل Chanel عن حقيبتها الشهيرة flap bag، وقُدمت هذا الموسم قطع مصممة من التويد الفاخر ومزدانة باللؤلؤ الصناعي، قطعة فاخرة كفيلة بنقل اطلالتك الكاجوال البسيطة إلى مستوى آخر.

     

    10- شنطة الكتف من ديور موضة 2020

     

    تعتبر حقيبة Lady D-Lite من كريستيان ديور Christian Dior من أبرز القطع الرائجة هذا الموسم، فحجمها العملي يجعلها من الموديلات التي تناسب كافة الأعمار، الحقيبة المصنعة من قماش Cannage زودت بحزام طويل ومطرز قابل للإزالة.

     

     

    أضف تعليقا