تفاصيل أول شراكة أزياء فاخرة بين فريق بي تي اس ولويس فيتون

  • أخيراً اتخذت فرقة بي تي اس الكورية قرارها في الانضمام إلى عالم الأزياء الراقية، من خلال أول صفقة تعاون لهم في هذا المجال مع دار لويس فيتون الفرنسية مما سيعزز تواجدهم في عالم الموضة والأزياء بشكل أكثر تأثيراً.
    وتم اختيار BTS كسفراء جدد لدار الأزياء الفرنسية الفاخرة ، Louis Vuitton. و الإعلان على قنوات التواصل الإجتماعي الخاص بالدار Louis Vuitton مع صورة للفريق وهم يرتدون من  أزياء Louis Vuitton بألوان الباستيل من مجموعة صيف 2020.
    وكانت الفرقة قد اعتمدت العديد من الأزياء الفاخرة خلال مسيرتها الفنية، فظهرت في مجموعة Dior عام 2019، وكيم جونز Kim Jones خلال جولتهم العالمية للترويج لألبوم Love Yourself: Speak Yourself، ولا ننسى علاقتهم الوطيدة بجوتشي Gucci والتي اعتمدوها في أغنيتهم الشهيرة ديناميت بالإضافة إلى اطلالات اختاروها من الأزياء الآتية Saint Laurent و Balenciaga و Chanel و Prada والتي اعتمدوها في العديد من المناسبات، وقد اعتمدوا مجموعة اطلالات من فيرجيل آبلوه من مجموعة خريف وشتاء 2021، والتي ارتدوها على السجادة الحمراء لحفل جوائز الغرامي، ومنها 7 بدلات مختلفة تجمع ما بين التصاميم الرياضية والخياطة العصرية.

    وكانت فرقة BTS مؤخراً قد تعاونت مع مطاعم ماكدونالدز لإطلاق وجبة بي تي اس الشهيرة في دبي

    أما دار لويس فيتون العالمية فصرحت في بيان لها قائلة " أن فرقة بي تي اس من أكثر الفرق الموسيقية التي حصدت الجوائز البلاتينية فضلاً عن ترشيحها لجائزة جرامي ، تعد الفرقة الكورية الجنوبية BTS بلا شك واحدة من أكثر الفرق شهرة وتأثيراً في العالم".

     يقول فيرجيل أبلوه ، المدير الفني لمجموعة الملابس الرجالية من Louis Vuitton ، "يسعدني أن تنضم BTS إلى Louis Vuitton اليوم. أتطلع إلى هذه الشراكة الرائعة ، التي تضيف فصلًا جديداً لتاريخ الدار ، حيث نجمع بين الفخامة والثقافة المعاصرة. ونتطلع لمشاركة الفرقة المشاريع المثيرة للغاية التي نعمل عليها ".

    أضف تعليقا